الأحد, 23-يونيو-2024 الساعة: 01:10 ص - آخر تحديث: 10:53 م (53: 07) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
فيما استقر على التشكيلة النهائية .. المنتخب اليمني للناشئين يغادر بعد غد إلى أسبانيا



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


فيما استقر على التشكيلة النهائية .. المنتخب اليمني للناشئين يغادر بعد غد إلى أسبانيا

السبت, 26-يوليو-2003
المؤتمر نت _ متابعات - يبدأ منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم بعد غد الاثنين مرحلة الاستعداد الأخيرة لنهائيات كأس العالم للناشئين التي تقام في فنلندا خلال الفترة من 13 الى 30 اغسطس المقبل وذلك بإقامة معسكره الأوروبي الأخير في العاصمة الأسبانية مدريد .
واوضح الكابتن امين السنيني المدير الفني للمنتخب في تصريح بثته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن المنتخب الذي سيغادر يوم الإثنين القادم الى إسبانبا سيجري خلال معسكره الخارجي الذي يستمر حتى الـ 10 من اغسطس مباراة تجريبية مع نظيره الاسباني المشارك في النهائيات, لتكون هذه المباراة بديلاً للمباراتين اللتين كان مقرراً إجراؤهما مع المنتخب النيجيري ودياً بصنعاء الأسبوع الماضي بعد إعتذار هذا الأخير عن الحضور.
واشار الى أن الاتحاد لا يزال يواصل التنسيق لترتيب لقاء آخر مع نفس المنتخب وذلك بهدف كسب المزيد من الخبرة والاحتكاك مع المنتخبات العالمية, خاصة وان هاتين المباراتين ستمثلان البروفة الأخيرة للمنتخب قبل المشاركة في المونديال العالمي, التي تعد الأولى في تاريخ الكرة اليمنية.. منوها الى ان استعدادات المنتخب لكاس العالم باتت مطمئنة وجيدة ومعنويات لاعبيه مرتفعة, حيث وأن سلاحهم الرئيسي في المونديال يتمثل في الحماس والعزيمة والإصرار القوي لتقديم صورة مشرفة ومرضية عن الكرة اليمنية.
وأوضح السنيني أنه استقر على التشكيلة النهائية التي سيخوض بها منافسات كأس العالم ، بعد أن أستبعد هذا الأسبوع أربعه لاعبين من قائمه المنتخب ليصبح العدد النهائي لأعضاء المنتخب 20 لاعباً وهم الذين سيلعبون مباريات المونديال ضمن المجموعة الحديدية الثالثة التي تضم الى جانب منتخبنا منتخبات أبطال القارات ( البرازيل والبرتغال والكاميرون ) .. مضيفاً بأن المنتخب عاود تدريباته اليومية والمكثفة قبل ثلاثة ايام بعد أن منح لاعبيه اجازه قصيرة لمدة ثلاثة أيام نتيجة تعذر إجراء المباريتين التجريبيتين مع المنتخب النيجيري بالعاصمة صنعاء الأسبوع الماضي والتي كانت أهميتهما كبيرة جداً في مسيرة إعداد واستعداد المنتخب للمونديال العالمي .
وحول امكانية تحقيق المنتخب إنجازات جديدة بعد وصوله للنهائيات, اشارالسنيني إلى انه لا يعد أحد بتحقيق إنجاز جديد في ظل وجود فريقه وسط مجموعة قوية تضم مدارس كروية عريقة على المستوى العالمي مقارنة بإمكانيات الكرة اليمنية المحدودة وتجربتها القليلة في مثل هكذا منافسات .. لكنه اكد ان اللاعبين سيكونون عند مستوى المسئولية الوطنية المناطة بهم, وأنهم سيكونون عند مستوى التحدي لتقديم صورة مشرفة عن الكرة اليمنية ..
وقال انه بطبيعته كان متفائلاً أثناء مشوار المنتخب في التصفيات الآسيوية التي كان بلوغها بحد ذاته يعتبر إنجازاً كبيراً ناهيك عن تأهله الى نهائيات كأس العالم .


comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024