الإثنين, 24-يونيو-2024 الساعة: 07:12 ص - آخر تحديث: 09:10 م (10: 06) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
رئيس الجمهورية يكرم نادي التلال الرياضي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


رئيس الجمهورية يكرم نادي التلال الرياضي

الثلاثاء, 13-ديسمبر-2005
المؤتمرنت- سبتمبرنت - كرم فخامة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح أعضاء فريق نادي التلال الرياضي الثقافي الفائز ببطولة الدوري العام لكرة القدم للموسم 2004 / 2005 م.
وقام رئيس الجمهورية اليوم بتقليد أعضاء الفريق ورئيس وأعضاء مجلس الادارة والجهاز الفني والاداري ميداليات البطولة ، كما سلم رئيس النادي كأس بطولة الدوري العام للموسم 2005 م وكابتن الفريق درع البطولة .
وهنأ رئيس الجمهورية رئيس وأعضاء النادي وهيئته الادارية ومدربيه وجهازه الفني على ما حققوه من فوز ببطولة الدوري .. مؤكدا اهتمام الدولة بتشجيع الرياضة والرياضيين وتكريم المتفوقين والمبدعين منهم وفي شتى المجالات والالعاب الرياضية .. منوهاً بما حققته الرياضة اليمنية من تطور مضطرد ونجاحها في الاونة الاخيرة وقدرتها على المنافسة الطيبة في المسابقات الرياضية الاقليمية والدولية .. مشيراً بهذا الصدد الى ما حققه فريق الناشئين اليمني من فوز في التصفيات الآسيوية التي جرت في قطر مؤخراً ، وصعوده الى نهائيات كأس آسيا للناشئين التي ستقام بسنغافورة في سبتمبر 2006 م .
وأكد الاهتمام ببناء جيل النشء والشباب البناء السليم من خلال الاهتمام ببنائه تربوياً وفكرياً وثقافياً وجسدياً وتأهيله التأهيل اللازم وبما يعزز من قدرته على الاسهام مستقبلاً في مسيرة بناء الوطن..
مشيراً الى ما تحقق للرياضة والرياضيين في بلادنا من مكاسب تتمثل في
العديد من المنشآت والمرافق الرياضية والثقافية في مختلف انحاء الوطن ..وقال ان بناء الإنسان وتأهيله هو مرتكز التنمية، وهو وسيلتها وغايتها
معا.. وتمنى لأعضاء فريق التلال ولكل الأندية اليمنية تحقيق المزيد من الفوز، واحرازالبطولات في المنافسات الوطنية والاقليمية والدولية.. مؤكداً بان الدولة ستظل تكرم وتهتم بكل المبدعين والمتفوقين في اي مجال من مجالات الحياة .
وعقب ذلك قام فخامة الأخ رئيس الجمهورية بالتقاط الصور التذكارية مع اعضاءالفريق وجهازه الاداري والفني .
فيما عبر أعضاء نادي التلال عن سعادتهم وتقديرهم وامتنانهم لهذا التكريم الذي حظوا به من الاخ رئيس الجمهورية والذي يعكس حرصه واهتمامه ورعايته المستمرة لكل المتفوقين والمبدعين من ابناء الوطن وفي اي مجال من المجالات.. معبرين عن اعتزازهم بهذا التكريم الذي يمثل حافزا كبيرا لهم على المزيد من العطاء والمنافسة في الميدان الرياضي واحراز البطولات في مجال كرة القدم .
حضر التكريم الاخوة عبدالرحمن الاكوع وزير الشباب والرياضة وعبدالله حسين البشيري وزير الدولة امين عام رئاسة الجمهورية وعبدالكريم شايف امين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن .


comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024