الإثنين, 24-يونيو-2024 الساعة: 07:27 ص - آخر تحديث: 09:10 م (10: 06) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الحاشدي بطل بطولة النخبة لكرة الطاولة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الحاشدي بطل بطولة النخبة لكرة الطاولة

الأحد, 25-ديسمبر-2005
المؤتمر نت - محمد القيداني - حسم المتألق محمد الحاشدي لاعب المنتخب الوطني لكرة الطاولة لقب بطولة النخبة السادسة لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2005م والتي نظمها الاتحاد العام للعبة بمشاركة (32) لاعباً من أبطال كرة الطاولة والتي أقيمت منافساتها على الصالة الدولية لكرة الطاولة بصنعاء خلال الفترة من (23- 26) ديسمبر الجاري.
حيث لعبت اليوم خلال الفترتين الصباحية والمسائية مباريات دوري الستة عشر ودور الثمانية والدور النهائي للأربعة الكبار. وفي منافسات دور الـ(16) تمكن محمد الحاشدي من التأهل لدور الثمانية بعد فوزه على فكر الديب بأربعة أشواط نظيفة وتأهل عمر الكدسي للدور نفسه بعد تغلبه على هاني الحمادي بأربعة أشوط مقابل شوط وتأهل ياسر الصباحي بعد فوزه بأربعة أشوط نظيفة على أحمد المحاقري، وبالنتيجة نفسها تأهل إبراهيم الجرادي بعد تغلبه على اللاعب علاء كيدمة، وبذات النتيجة تأهل أكرم المطري على حساب حسام سيف. وفي المباراة السابعة تأهل فؤاد جبران بعد تغلبه على زياد جابر بأربعة أشوط لشوط واحد، واختتم وائل القرشي سرب المتأهلين لدور الثمانية عقب فوزه على المطري بأربعة أشوط لشوط واحد.
وفي منافسات دور الثمانية واصل الحاشدي تألقه بعد فوزه على عمر الكدسي برباعية نظيفة؛ فيما تأهل ياسر الصباحي بعد فوزه على عبدالمجيد المعلمي بأربعة أشوط لشوط واحد، وجاء اللقاء الثالث لمصلحة اللاعب إبراهيم الجرادي بعد فوزه على أكرم المطري بأربعة أشوط مقابل شوطين، وحمل اللقاء الأخير من هذا الدور مفاجأة كبيرة عندما سقط الدولي وائل القرشي في فخ الخسارة بعد فوز فؤاد جبران عليه بأربعة أشواط نظيفة ليكمل فؤاد جبران عقد الأربعة الكبار في نهائي البطولة.
وفي منافسات الدور النهائي للبطولة والتي لعبت بنظام الدوري بين الأربعة اللاعبين المتأهلين للنهائي واصل محمد الحاشدي تألقة في كسب مبارياته واحدة تلو أخرى ليتوج بلقب البطولة. فيما جاء إبراهيم الجرادي وصيفاً للبطل باحتلاله للمركز الثاني وجاء في المركز الثالث اللاعب فؤاد جبران، وفي المركز الرابع ياسر الصباحي.
يشار إلى أن الاتحاد العام لكرة الطاولة سينظم حفل تكريم الأربعة الأوائل في البطولة وتكريم أبطال الدرجتين الأولى والثانية وحاملي لقب كأس رئيس الجمهورية للموسم الحالي يوم الخميس المقبل ويتوقع حضور عدد من قيادة وزارة الشباب والرياضة لتكريم الأندية واللاعبين الأبطال في مسك ختام أنشطة الاتحاد العام للموسم الحالي 2005م. .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024