الجمعة, 14-يونيو-2024 الساعة: 10:01 ص - آخر تحديث: 01:04 ص (04: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الصقر يعادل العنيد والهلال يتجاوز التضامن



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الصقر يعادل العنيد والهلال يتجاوز التضامن

الخميس, 04-مايو-2006
المؤتمرنت - خاص - محمد القيداني - أخفق فريق الصقر من الحالمة تعز من تجاوز ضيفه شعب إب في افتتاح مرحلة الإياب للدوري العام لأندية الدرجة ألأولى لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب الشهداء بتعز، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
فبعد شوط أول أخفق فيه مهاجمو الفريقين من هز الشباب لينتهي بنتيجة سلبية جاء الشوط الثاني أكثر حماساً خصوصاً من جانب لاعبي الصقر في ظل اعتماد لاعبي شعب إب على الهجمات المرتدة، والضغط على حامل الكرة، وعدم أعضاء مساحات كافية للاعبي الصقر.

وعلى عكس سيناريو اللقاء بعد الربع الساعة الأولى من أحداث الشوط الثاني شهدت المباراة أحداث سوء سلوك من الجماهير، وشغب اضطرت حكم اللقاء أحمد قائد لإيقاف اللقاء حتى إنهاء تلك الأحداث، ومع استئناف دقائق الشوط الثاني، وعكس المتوقع تمكن البديل الحبيشي من إحراز هدف التقدم لشعب إب في الدقيقة الـ(32) من زمن هذا الشوط ووسط غفلة من دفاعات العنيد تمكن خالد الطاهش من إحراز هدف التعادل للصقر بعد ثلاث دقائق من هدف السبق الشعباوي إثر تلقيه عكسية من "بايو مولو" المحترف في صفوف الصقر ليواصل الفريقان البحث عن هدف التقدم في الدقائق المتبقية من عمر اللقاء، دون فائدة ليعلن حكم اللقاء انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليرفع بذلك فريق الصقر رصيده إلى (28) نقطة في صدارة الترتيب العام، فيما ظل الشعب من إب في الترتيب الرابع برصيد (20) نقطة.

وشهد اللقاء حالة طرد من حكم اللقاء للاعب شعب إب، وفي عبدالله في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عقب تلقيه الكرت الأصفر الثاني وحصل محمد العماري من الشعب على كرت أصفر.
فيما كان نصيب الصقر إنذاراً واحداً تحصله أحمد الزريقي في الشوط الأول.
وفي عروس البحر الأحمر تمكن هلال الحديدة من الفوز وبصعوبة على ضيفه تضامن شبوة إثر هدف جاء عبر ضربة جزاء في الشوط الثاني ليواصل فريق الهلال تمسكه بالمركز الثاني برصيد (25) نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى من إياب الدوري عصر الجمعة بإقامة خمسة مباريات؛ ففي صنعاء يلتقي الجاران اليرموك و(22) مايو، وفي عدن يستضيف الشعلة حسان، وفي المكلا يحلُّ أهلي صنعاء ضيفاً على شعب حضرموت، وفي تعز يستضيف الرشيد التلال من عدن، وفي الحديدة يلاقي شباب الجيل ضيفه تعاون بعدان.

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024