الجمعة, 14-يونيو-2024 الساعة: 10:08 ص - آخر تحديث: 01:04 ص (04: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الصرمي يؤكد بقاء الأمين لتدريب الأهلي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الصرمي يؤكد بقاء الأمين لتدريب الأهلي

الأحد, 07-مايو-2006
المؤتمرنت/ محمد القيداني - أكد محمد رزق الصرمي-نائب رئيس النادي الأهلي بصنعاء في تصريح لـ"المؤتمرنت" بقاء المدرب الوطني أمين السنيني على رأس الجهاز الفني للفريق الأهلاوي لكرة القدم، والذي يخوض منافسات مرحلة الإياب للدوري العام لأندية الدرجة الأولى.
وعن إمكانية رحيل السنيني من تدريب الفريق الكروي للنادي العاصمي لتولي مهام التدريب للمنتخب الأولمبي لكرة القدم والمقر بدء معسكره في الثالث عشر من الشهر الجاري، قال الصرمي: لم نجد البديل على الإطلاق والكابتن أمين السنيني إن شاء الله يستمر في التدريب مع الفريق، كونه يعتبر الأفضل في قيادة الفريق الكروي للنادي في المرحلة الحالية.
وكانت إدارة نادي أهلي صنعاء استعانت بالمدرب الوطني المعروف الكابتن أمين السنيني عقب النتائج المخيبة لآمال جماهير الفريق الأحمر في مستهل جولات الذهَّاب مما دفع إدارة النادي لإقالة المدرب العراقي فيصل عزيز، والاستعانة بمساعدين، حتى تم الاتفاق مع أمين السنيني في تولي قيادة الإمبراطور كصفقة تُعد من أنجح صفقات المدربين في الدوري الحالي على الساحة الكروية المحلية.
وأظهرت النتائج الأخيرة للفريق الكروي للنادي الأهلي عقب تولي دفة التدريب للأمين تقدم واضح للأهلي في خارطة الترتيب العام للدوري، وصل خلالها إلى مركز الوصيف، ويحتل حالياً الترتيب الثالث بفارق الأهداف عن هلال الحديدة وصيف المتصدر الصقر، وبرصيد (25) نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن صدارة الترتيب العام.
ما يجدر الإشارة إليه إلى أن الاتحاد العام لكرة القدم اختار أمين السنيني لتدريب المنتخب الأولمبي، وأعلن عن تشكيلة المنتخب، وتم توجيه الدعوة لتجمع اللاعبين في الـ13 من الشهر الحالي، لبدء مرحلة الإعداد لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في ديسمبر المقبل.
وبات بالتالي بقاء الأمين في قيادة الجهاز الفني للنادي الأهلي بصنعاء، أمراً مشكوكاً منه في ظل رغبته للاستجابة لتلبية المهمة الوطنية القادمة مع المنتخب الأولمبي، وبذلك أصبح أمر البحث عن بديل لتولي مهام تدريب الإمبراطور أمراً وارداً أكثر من كونه مستبعداً وهذا ما ستوضحه الأيام القليلة القادمة.
ويرى مراقبون بأن ابتعاد الأمين عن قيادة الفريق الأهلاوي يمثل خسارةً فادحة على الفريق في ظل الانسجام التام الذي حدث عقب تولي الأمين لمهام التدريب سواءً من قبل الإدارة أو اللاعبين أنفسهم، وهذا ما أظهرته نتائج الإمبراطور، والتي كانت آخرها فوزه عصر أمس على مستضيفه شعب حضرموت بالمكلا بهدف دون رد.
وكان أمين السنيني أكد -في وقت سابق لـ"المؤتمرنت" – أن إدارة الأهلي بدأت البحث عن البديل. مشيراً إلى أن عمله في النادي الأهلي بموجب اتفاق، وعلى سبيل الإعارة، كون عقده أصلاً مع الاتحاد اليمني العام لكرة القدم، وليس مع النادي الأهلي، وقال إن مرحلة إعداد المنتخب الأول في مرحلته الأولى ستبدأ في الثالث عشر من مايو الجاري.
وبالنظر لتصريحات الأمين فإن تركه لتولي قيادة الجهاز الفني للأهلي أصبح أمراً مفروغاً منه وهذا ما يضع إدارة النادي الأهلي بصنعاء في زاوية ضيفه نظراً للواجب الوطني الذي يرغب الأمين في تلبيته، وبين مصالح الفريق الكروي في النادي وحالة الإنتعاش التي صاحبت مباريات الفريق من خلال النتائج الرائعة التي حصدها الفريق مع الأمين ووضعته بين ثلاثي المقدمة والمنافسة على اللقب.
ومن هنا فإن على الإدارة الأهلاوية دراسة كافة الأمور المتعلقة بالجهاز الفني والعمل على دراستها حتى لا يتعرض الفريق لموجة من النتائج العكسية، التي قد تؤثر على مسيرة الفريق في المنافسة على اللقب في ظل التعطش الكبير لجماهير الفريق للعودة لمعانقة الألقاب.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024