الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:38 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الصقر خطوة اللقب والتعاون في ضيافة الأهلي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الصقر خطوة اللقب والتعاون في ضيافة الأهلي

الخميس, 13-يوليو-2006
المؤتمرنت – محمد القيداني - أصبح فريق الصقر من الحالمة تعز على بعد خطوة واحدة لإحراز لقبه الأغلى ولأول مرة في تاريخ النادي الكروي بمعانقة اللقب والذهب وذلك عندما يواجه مستضيفة الشعلة على استاد 22مايو بعدن عصر بعد غدِ الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ24 لإياب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
صقور الحالمة أصحاب التغريد في الصدارة من الجولات الأولى للموسم الكروي الحالي باتوا على موعد مع قدر البطولة وبريق ذهبها الأصفر في موسم أبتسمت لهم الأقدار فلم تعاند ثمار الجد والعمل لإدارة الصقور وطاقمه الفني ولاعبيه وحتى جماهيره.
فالصقر يدخل موقعة الجمعة بـ51 نقطة في مقدمة السرب للترتيب العام وعينه على الحسم بعد أن أضاعها التعادل في الجولتين السابقتين ومع ذلك عندما يلاقي صقور الحالمة فريق الشعلة القابع بالمركز التاسع برصيد 28نقطة يكفيهم نقطة التعادل ويحلق الدرع في سماء الحالمة تعز أو النظر صوب اللواء الأخضر فقد يحدث شباب الجيل فارق المعادلة للقب ويوقفون أماني العنيد وبالتالي سيكون الصقور أبطال بلا منازع دون النظر لباقي جولات الاياب.
ويفتتح أهلي صنعاء ثالث الترتيب العام بـ39 نقطة منافسات الأسبوع الرابع والعشرون لإياب القدم عصر غدٍ الخميس عندما يلاقي ضيفه التعاون البعداني الذي دخل مرحلة الموت السريري قبل عودته الرسمية لدوري المظاليم فالتعاون القابع في مؤخرة الترتيب العام بـ17 نقطة لم يعد أمامه إلا لملمة أوراقه للمشاركة الأولى في تاريخه ضمن أندية الدرجة الأولى وإعلان العودة لأحضان الدرجة الثانية.
وتتواصل عصر الجمعة منافسات هذا الأسبوع بإقامة ست مباريات ففي أبين يستضيف حسان أبين سادس الترتيب بـ34نقطة ضيفه تلال عدن حامل لقب الموسم المنصرم وصاحب المركز الخامس في الموسم الحالي بـ36نقطة.
وفي إب يسعى العنيد وصيف المتصدر للمحافظة على فضية الموسم عندما يلاقي شباب الجيل المهدد بالهبوط لإحتلاله المركز الثاني عشربـ24 نقطة فيما سيكون هدف شعب إب الثاني بـ42نقطة الظفربنقاط اللقاء الثلاث.
وفي العاصمة صنعاء يحل فريق الرشيد العاشر بـ28نقطة ضيفاً على فريق 22مايو الثالث عشر بـ19 نقطة ويدخل لاعبو مايو اللقاء وشحرجة النفس الأخير تستعد لإعلان العزاء على فريق يظل تاريخه أكثر بريقاً من حاضره المر في المقابل سيكون لاعبو الرشيد أمام هدف وحيد إضافة نقاط اللقاء والإمساك بتلابيب النجاة مالم فطوفان المؤخرة قد يجرهم للعودة لأذيال دوري المظاليم.
وستشهد مدينة عتق لقاء تضامن شبوه الصاعد حديثاً والمهدد بالعودة بعد وصوله للمركز الحادي عشر بـ26 نقطة أمام ضيفه شعب حضرموت السابع بـ32 نقطة في لقاء يعتبر الطريق لمفتاح النجاة لتضامن شبوة قبل الغرق مع من حكمت عليهم الأقدار بإعتلاء قطار العودة.
وعلى ملعب العلفي بمدينة الحديدة سيكون هلالها رابع الترتيب العام بـ37 نقطة بإنتظار ضيفه العاصمي فريق اليرموك صاحب المركز الثامن بـ31 نقطة ويسعى فيه هلال الحديدة بحجز مقعد بين الثلاثة الكبار للموسم والخروج بالبرونز أفضل من أن يكون خالي الوفاض في منافسة ربما تنحصر بينه وبين أهلاوية صنعاء.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024