الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:24 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
غداً اولمبي اليمن يواجه أو زبكستان



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


غداً اولمبي اليمن يواجه أو زبكستان

الثلاثاء, 13-مارس-2007
المؤتمرنت - محمد القيداني - بات منتخب اليمن الأ,لمبي لكرة القدم مطالباً بتعويض خسارته أمام نظيره الكوري الجنوبي في افتتاح منافسات المجموعة السادسة عندما يلتقي غداً أمام ضيفه الأوزبكي في الجولة الثانية لهذا المجموعة التي تضم منتخبات : اليمن ، وكوريا الجنوبية، و الإمارات، وأوزبكستان على استاد المريسي بالعاصمة صنعاء ضمن منافسات التأهل لدور الألعاب الأولمبية المقر إقامتها ببكين في صيف العام 2008م.

منتخب اليمن الأولمبي يدخل لقاء الغد بقيادة مدربه المصري محسن صالح لملاقاة ضيفه الأوزبكي لتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب كوريا الجنوبية صاحب المركز الثاني في حين جاء منتخبنا مع نظيره الإمارات في مؤخرة الترتيب لهذه المجموعة بدون نقاط.

وكان منتخب أزوبكستان قد تمكن من الفوز على نظيره الإماراتي في الجولة الأولى (2-1) في اللقاء الذي جمعها بالعاصمة الأوزبكية طشقند.

في حين خسر منتخبنا لقاءه أمام مستضيفه الكوري الجنوبي في اللقاء الذي جمعهما على استاد كأس العالم بالعاصمة الكورية الجنوبية سيول ( صفر -1) بعد أن قدم منتخبنا لقاء قوياً أحرج خلاله المضيف خلال أحداث المباراة.

من جهة ثانية اعتبر الجهاز الفني لمنتخب اليمن الأولمبي بقيادة المصري محسن صالح المباراة بالصعبة في ظل التطور الكبير الذي تشهده الكرة الأوزبكية ناهيك عن عدم تمكن الحصول على شريط المباراة التي جمعت منتخب أزبكستان أمام ضيفه الإماراتي في الجولة الأولى.
ويعتبر الفارق الجسماني والقوة البدنية التي تلعب لمصلحة المنتخب الأوزبكي واحدة من العوامل التي تذهب لمصلحة المنتخب الضيف.

ويتوقع أن يقدم منتخبنا لقاءً كبيراً في ظل تمتعه بعاملي الأرض والجمهور والذين شكلا سيشكل عامل ضغط حقيقي على لاعبي أوزبكسان خلال أحداث المباراة.
وكان منتخب اليمن الأولمبي لكرة القدم قد بدأ معسكره الإعدادي لهذه المباراة مطلع الأسبوع الحالي على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء.

ما تجدر الإشارة إليه أن منتخبنا الأولمبي سيخوض لقاءه الثالث أمام نظيره الإماراتي في الـ(28) من الشهر الحالي على إستاد المريسي بمدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء.


الى ذلك وصل عصر اليوم العاصمة صنعاء منتخب أوزبكستان الأولمبي لكرة القدم لملاقاة منتخب اليمن الأولمبي غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة والتي تضم منتخبات (اليمن،والإمارات، وكوريا الجنوبية، وأوزبكستان) المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008م).

حيث أجرى المنتخب الأوزبكي تمريناً خفيفاً على أستاد المريسي بمدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء، استعداداً للقاء المرتقب الذي يجمعه أمام منتخبنا غداً في الجولة الثانية لهذه المجموعة.

في المقابل أجرى منتخب اليمن الأولمبي تمرينه الأخير تحت قيادة مدربه المصري محسن صالح والذي ركز خلاله على جوانب تكتيكية وفنية التي يسعى منتخبنا إلى تطبيقها غداً أمام ضيفه الأوزبكي.

ويذكران المنتخب الأوزبكي تصدر مجموعة اليمن برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن نظيره الكوري الجنوبي وذلك عقب فوزه على الأولمبي الإماراتي في الجولة الأولى (2/1) في اللقاء الذي جمعهما في العاصمة الأوزبكية طشقند في حين خسر منتخبنا الأولمبي لقاءه الأول أمام مستضيفه الكوري الجنوبي في اللقاء الذي جمعهما على أستاد كأس العالم في العاصمة الكورية الجنوبية سيول في الـ28 من الشهر المنصرم
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024