السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:38 م - آخر تحديث: 02:30 م (30: 11) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
العنيد في المقدمة والتلال في المركز الثالث



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


العنيد في المقدمة والتلال في المركز الثالث

الجمعة, 16-مارس-2007
المؤتمرنت - محمد القيداني - بلغ شعب إب (الشهير بالعنيد) صدارة الترتيب العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه اليوم على مستضيفه (الشعلة) من عدن (1/صفر)، ضمن منافسات الجولة الثامنة لذهاب الموسم الكروي للدوري العام.
ليرفع العنيد رصيده إلى (14) نقطة تقدم بها من المركز الثالث إلى صدارة القائمة، وبفارق الأهداف عن ملاحقه الرشيد، في حين تجمد رصيد الشعلة عند النقطة السابعة، محافظاً على مركزه الـ(12) في مؤخرة الترتيب.
وعلى ملعب الصمود بالضالع تقدم الرشيد بمركزين إلى الأمام محتلاً الوصافة عقب خروجه فائزاً أمام مستضيفه نصر الضالع-الصاعد لأول مرة- ليحصد نقاط المباراة الثلاث، ليصل رصيده إلى (14) نقطة في تراجع تراجع (نصر الضالع ) للمركز الحادي عشر بنقاطه الثمان المتجمدة حتى إشعار آخر.
وعلى ملعب (بارادم) بالمكلا، والذي جمع (شعب حضرموت) وضيفه (وحدة صنعاء) واصل الوحدة الصنعاني عروضه السيئة، ونتائجه المخيبة عقب تلقيه الخسارة الخامسة خلال هذا الموسم بعد أن حكم أصحاب الأرض اللقاء بهدفين نظيفين، رفع من خلالها الشعب رصيده إلى (11) نقطة، متقدماً للمركز السادس، ليتراجع الوحدة إلى المركز الرابع عشر وما قبل الأخير مع تجمد رصيده عند النقطة السابعة.
وعلى إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء خرج (اليرموك) وضيفه (الصقر)متعادلان (1/1)، ليرفع الصقر رصيده لـ(8) نقاط، متقدماً للمركز العاشر، في حين تراجع اليرموك بـ(10) نقاط خطوة للوراء محتلاً المركز السابع.
وعلى ملعب الكبسي بإب فرط الاتحاد –صاحب الأرض والجمهور- بفرصة المنافسة على الصدارة للمراكز الثلاثة الأولى عقب خسارته أمام ضيفه حسان (صفر/1) ليفقد الاتحاد مركز الوصيف بنقاطه الـ(11) متراجعاً للمركز الخامس، في حين رفع حسان رصيده إلى (13) نقطة متقدماً بها للمركز الرابع.
وكانت هذه الجولة انطلقت عصر أمس بإقامة لقاءين؛ حيث تمكن متذيل الترتيب العام (شباب البيضاء) من الفوز على ضيفه (هلال الحديدة) (3/2) لم تشفع للشباب الذي بلغ بفوزه الأول النقطة الخامسة من مغادرة المركز الأخير؛ في حين تراجع الهلال بـ(9) نقاط للمركز التاسع.
فيما انتهى لقاء القمة لهذه الجولة والذي جمع أهلي صنعاء وضيفه التلال بتعادل إيجابي (1/1) ليفقد به التلال الصدارة متراجعاً للمركز الثالث بـ(13) نقطة، وظل الأهلي محافظاً على مركزه السابق كثامن الترتيب العام بـ(9) نقاط.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024