السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 06:36 م - آخر تحديث: 03:56 م (56: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
إتحاد الطاولة يُجّمِد نشاطه الرياضي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


إتحاد الطاولة يُجّمِد نشاطه الرياضي

الخميس, 10-مايو-2007
المؤتمرنت - جمّد الإتحاد اليمني لكرة الطاولة أنشطته الرياضية حيث أقر مجلس إدارة الإتحاد في اجتماعه الأخير برئاسة نبيل الفقيه – رئيس الإتحاد – إيقاف أنشطة الإتحاد لحين استخراج مخصصاته المالية من وزارة الشباب والرياضة.

وفي تصريح لـ" المؤتمر نت " أكد الدكتور عصام السنيني – أمين عام الإتحاد اليمني لكرة الطاولة -إن قرار مجلس إدارة الإتحاد بإيقاف أنشطة الإتحاد جاء كنتيجة حتمية لعدم صرف المخصصات المالية من وزارة الشباب والرياضة حتى يتسنى للاتحاد مواصلة واستكمال برنامج نشاطه للموسم الرياضي 2007 م .

وقال السنيني لقد اضطررنا لإعلان الحقيقة للشارع الرياضي وإطلاع الآخرين بذلك ، مشيراً إلى الأثر السلبي الناجم عن تأخير صرف مخصصات الإتحاد المالية من قبل الوزارة على اللعبة سواءً على المستوى المحلي أو في قائمة تصنيف موقعها على خارطة الإتحاد الدولي لكرة الطاولة .

وكان الإتحاد اليمني لكرة الطاولة قد أشار في بيان صحفي صادر عن الإتحاد أن القرار جاء كنتيجة حتمية لتأخير صرف المخصصات المالية من الوزارة وهو ما أثر على برنامج نشاط الإتحاد للعام 2007م حيث تم إلغاء مشاركة منتخبنا في بطولة دبي المفتوحة وبطولة دولية أخرى في الكويت بالإضافة إلى تأجيل وإلغاء عدد من البطولات المحلية أهمها بطولة المنتخبات التي كان من المقرر إقامتها في محافظة إب بمناسبة العيد الوطني الـ(17) الذي تحتضنه المحافظة رغم استكمال الإتحاد لجميع التجهيزات الإدارية والفنية للبطولة .

بالإضافة إلى بطولة التجمع الثاني لأندية الدرجة الأولى لفئة العمومي وبطولة التجمع الأول لأندية الدرجة الثانية لفئتي العمومي والناشئين والبطولة الثانية لمراكز كرة الطاولة .

واستثنى مجلس إدارة الإتحاد في بيانه الصحفي الصادر يوم أمس الأول من الإيقاف برنامج إعداد المنتخب الوطني لأهمية إعداد الفريق للاستحقاقات الخارجية وأهمها بطولة العالم القادمة بكرواتيا حفاظاً على برنامج الإعداد ومستويات اللاعبين العائدين من معسكر خارجي بالصين استمر لمدة شهر كامل .

ما تجدر الإشارة إلية أن مجلس إدارة الإتحاد العام لكرة الطاولة قد أقر تشكيل لجنة من أعضاء مجلس الإدارة لمتابعة قيادتي اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة لإطلاع المسئولين على حيثيات هذا القرار وتبعاته ومحاولة العمل على صرف مخصصات أنشطة الإتحاد حتى تستأنف عجلة الإتحاد دورانها في أقرب وقت ممكن وبما لا يؤثر على مستوى اللعبة .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024