الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 06:07 م - آخر تحديث: 01:26 م (26: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
السنباني: نسعى لبناء منتخب للمستقبل



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


السنباني: نسعى لبناء منتخب للمستقبل

السبت, 12-مايو-2007
المؤتمرنت - محمد القيداني - أكد حسام السنباني – الأمين العام المساعد للاتحاد اليمني لكرة القدم – أن بقاء المدرب المصري المعروف محسن صالح على رأس الجهاز الفني للمنتخبات اليمنية خاضعة لقرار مجلس إدارة الاتحاد العام على ضوء ما يحويه التقرير الفني للجنة الفنية للاتحاد برئاسة الكابتن أبو بكر الماس عقب انتهاء مشاركة المنتخب الأولمبي لكرة القدم ضمن مجموعته الأسيوية السادسة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بكين (2008م).

وقال السنباني في تصريح لـ"المؤتمر نت" إن عملية إقالة المدرب المصري ( صالح) ليست خاضعة لرغبة شخص أو أشخاص بقدر ما هو قرار جماعي خاص لمجلس إدارة الاتحاد وفقاً للنتائج الذي يسعى الاتحاد لتحقيقها كوننا في المرحلة الحالية نركز على بناء منتخب جديد للكرة اليمنية.

وكان المنتخب الأولمبي لكرة القدم تحت قيادة مدربه محسن صالح قد تعرض لنتائج سلبية ضمن تصفيات آسيا الأولمبية بعد خسارته ضمن مجموعته السادسة لأربع مرات متتالية عجز خلاله الأولمبي تحقيق أي نقطة في الجولات الأربع السابقة.

وأضاف الأمين العام المساعد لاتحاد الكرة – بأن الاتحاد عقد اجتماعاً عقب الخسارة أمام الإمارات في الجولة الثالثة بالعاصمة صنعاء (1-2) وانتهاء الأمل معها على المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلة للمرحلة الثانية من التصفيات الأسيوية -سعى من خلاله الاتحاد للاستفادة من باقي المباريات ضمن مجموعته التي تضم كوريا الجنوبية والإمارات ، أوزبكستان وذلك بشكل إيجابي.
وأوضح السنباني بأن الاجتماع أوصى اللجنة الفنية بالاتحاد والجهاز الفني بذلك مع ضرورة مراعاة الجهاز الفني للعمل على إنزال معدل الأعمار للاعبي الأحمر الأولمبي وإجراء تغييرات جوهرية على التشكيلة الأساسية للمنتخب بهدف العمل على بناء منتخب وطني للمستقبل.
وقال السنباني عملنا على التواصل بعد خسارة منتخبنا الأولى أمام الإمارات بصنعاء لإقامة مباريات ودية أمام منتخب البحرين والسعودية لاستفادة المنتخب أكثر وإعطاء اللاعبين خبرة أوسع لكن الاعتذار الذي قدمه المنتخب البحريني وكذلك السعودي حرم منتخبنا من لعب المباريات الودية التي كنا نسعى لإقامتها قبل لقاء الإمارات الثاني بالشارقة ضمن الجولة الرابعة للتصفيات.
واختتم الأمين العام المساعد لاتحاد الكرة حديثه لـ"المؤتمر نت" بالقول نحن يفترض حالياً أننا في طور إعداد منتخب يكون نواة لإنتاج منتخب وطني كروي قادر على تشريف الكرة اليمنية، وهذا ما نسعى إليه بالفعل حالياً باتحاد الكرة للوصول إليه مستقبلاً.
ما تجدر الإشارة إليه إلى المنتخب الأولمبي يخوض الأربعاء المقبل لقاء هاماً أمام ضيفه الكوري الجنوبي متصدر مجموعة بلادنا على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء ضمن الجولة الخامسة لمنافسات تصفيات أسيا الأولمبية

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024