الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:31 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
غداً الوحدة يستضيف شباب الجيل



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


غداً الوحدة يستضيف شباب الجيل

الأربعاء, 20-فبراير-2008
المؤتمرنت : محمد القيداني - تنطلق غداً الخميس منافسات الجولة التاسعة لذهاب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن في نسخته السادسة عشر للموسم الرياضي 2007-2008م وذلك بإقامة مباراة واحدة تجمع وحدة صنعاء أمام ضيفه شباب الجيل في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الظرافي بصنعاء .

ويسعى " الزعيم " وحدة صنعاء المتقدم للمركز الثامن بـ(11) نقطة بعد اقتناصه فوزاً ثميناً في الجولة الماضية أمام وحدة عدن إلى مواصلة عروضه القوية وذلك لحسم نقاط المباراة الثلاث ، في المقابل يبحث شباب الجيل التاسع إلى الخروج بنتيجة إيجابية دون النظر إلى عاملي الأرض والجمهور .

وتستكمل عصر بعد غدٍ الجمعة منافسات الجولة التاسعة بإقامة ست مواجهات كروية أقواها لقاء الساحل الغربي على ملعب العلفي بالحديدة والذي يستضيف فيه الهلال الساحلي المتقدم للمركز الثالث بـ(13) نقطة فريق أهلي صنعاء المدافع عن لقبه والمتراجع للمركز العاشر بعشر نقاط وتمثل نقاط المباراة الثلاث مطلباً ملحاً للفريقين فالأهلي حامل لقب الموسم المنصرم يسعى إلى تحسين نتائجه مقابل الهلال المنتشي بنتائجه الإيجابية الأخيرة بعد العروض المتواضعة التي قدمها في الجولات الأولى لإنطلاق الدوري والتي كان آخرها الفوز الكبير على صقور الحالمة (2-3) في الجولة الماضية .

ويواجه اليرموك المتراجع للمركز الثاني بـ(15) نقطة وبفارق الأهداف عن أهلي تعز المتصدر بذات الرصيد ضيفه وحدة عدن القابع في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير بثمان نقاط في مباراة يبحث فيها اليرموك عن تعويض تعادله الأشبه بالخسارة في الجولة الماضية لاستعادة الصدارة .

ويلعب المتصدر أهلي تعز خارج قواعده عندما يلاقي مضيفه شعب حضرموت السابع بـ(11) نقطة على ملعب بارادم بالمكلا وتمثل المباراة لشياطين الحالمة مفترق طرق للبقاء في الصدارة في ظل التقارب النقاطي مع فرق المقدمة والتي يشتعل التنافس عليها من جولة لأخرى .

ويخوض عنيد اللواء الأخضر شعب إب المتراجع للمركز الثاني عشر بتسع نقاط لقاء هذه الجولة على أرضه عندما يواجه متذيل الترتيب العام فريق (22) مايو صاحب النقاط الخمس .

ويستضيف فريق الشعلة المتراجع للمركز السادس بـ(12) نقطة فريق الصقر المتراجع هو الآخر للمركز الرابع بـ(12) نقطة في لقاء تطبيب الجراح .

ويخوض رشيد الحالمة آخر مواجهات هذه الجولة عندما يلاقي خارج ملعبه مستضيفه حسان أبين الخامس بـ(12) نقطة ويسعى الرشيد الحادي عشر بعشر نقاط إلى تحسين موقعه رغم سعي المضيف هو الآخر للفوز ومواصلة النتائج القوية التي قدمها لاعبوا حسان في الجولات الأخيرة .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024