الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:33 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الصدارة لليرموك والهلال يمسك بالوصافه



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الصدارة لليرموك والهلال يمسك بالوصافه

الجمعة, 07-مارس-2008
المؤتمر نت - محمد القيداني - حقق هلال الحديدة فوزا ثمنيا في دربي الساحل الغربي لمدينة الحديدة عقب فوزه على شباب الجيل بهدف دون رد في ختام الجولة ال 11 لذهاب الموسم الكروي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم باليمن للموسم 2007م 2008م

سجل هدف الهلال لاعبه المحترف الإثيوبي براهانو قاسم في الدقيقة 10 من الشوط الثاني،رافعاً الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 20 نقطة في المركزالثاني وبفارق نقطه عن اليرموك صاحب الصدارة وبخسارة شباب الجيل تراجع للمركز الحادي عشر برصيده السابق 13 نقطة .

وفي العاصمة صنعاء ضاعف فريق وحدة صنعاء من جراح ضيفه عنيد اللواء الاخضرفريق شعب إب بعد أن الحق به بهزيمة ثقيلة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت طرد لاعبين من شعب اب .

وأنهى الوحدة الحصة الأولى من المبارة متقدما على الضيوف بهدفين نظيفين حملا توقيع لاعبيه إبراهيم الكهالي وهشام الاصبحي وكان حكم المباراة الدولي هشام قاسم طرد في الدقيقةال8 من هذا الشوط لاعب شعب اب المحترف السوداني محمد موسى .

وفي الشوط الثاني قلص الشعب النتيجة بتسجيل لاعبه محمد علاية الهدف الأول لفريقه ، وقبل منتصف هذا الشوط أشهر حكم المباراة بطاقة الطرد الثانيه شعب إب والتي كانت من نصيب لاعب العنيد محمد المسحور قبل أن يضيع بعدها لاعب الشعب الدولي ياسر البعداني ضربة جزاء على فريقة ليتمكن بعدها الوحدة من احراز هدفين عبر هشام الأصبحي ومحسن عبد الرقيب ليخرج الوحدة فائزا برباعية زرقاء مقابل هدف شرفي للعنيد.

وبهذه النتيجة الكبيرة رفع وحدة صنعاء رصيده الى 15 نقطة متقدماً للترتيب السابع ، في حين تجمد شعب اب عند رصيده السابق 13 نقطة متخلفاً للمركز الثاني عشر .

وعلى ملعب 22 مايو بمدينة عدن الساحلية انتزع وحدة عدن فوزا ً من جاره الشعلة بهدف وحيد أحرزه لاعبه مارسيل صالح في الدقيقة 40 من زمن شوط المباراة الثاني من ضربة جزاء ، رافعاً وحدة عدن رصيده إلى 14 نقطة متقدماً للمرتبة العاشرة ، فيما بقي الشعلة عند الرصيد 15 نقطة متراجعاً للترتيب التاسع .

وفي الحالمة تعز خرج اللقاء الذي جمع الصقر وجاره الرشيد بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ،وكان الصقر تقدم عن طريق لاعبه الهداف معاذ عساج وعادل للرشيد عصام ياسين ، ليحصد الصقر نقطته السادسة عشرة في المركز الخامس ، كما حصد الرشيد نقطته الثانية عشر في مركزه قبل أخير القائمة .

وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت امس الخميس بثلاث مباريات أسفرت عن تمسك فريق اليرموك بصدارة ترتيب فرق الدوري اثر فوزه على ضيفه أهلي تعز بهدف وحيد ، معززا بذلك صدارته لقائمة ترتيب الدوري بهذا الفوز رافعا رصيده إلى 21 نقطة فيما بقي أهلي تعز عند رصيده السابق 16 نقطة متخلفا إلى المركز السادس .

وواصل حامل اللقب أهلي صنعاء زحفه إلى مقدمة صدارة الترتيب بتحقيقه فوزا مهما وثمينا خارج قواعده على حساب مضيفه حسان بهدفين لهدف .. رافعا أهلي صنعاء رصيده بهذا الفوز المهم إلى 17 نقطة متقدما إلى المركز الرابع ، في حين توقف حسان ابين عند رصيده السابق 15 نقطة متراجعا إلى الترتيب الثامن .

وفي حضرموت عمق ممثلها الوحيد في دوري الأضواء الشعب جراح ضيفه القادم من العاصمة صنعاء 22 مايو والحق به الهزيمة السابعة له هذا الموسم بهدف وحيد معززاً شعب حضرموت رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة متقدما إلى المركز الثالث فيما يظل 22 مايو قابعا في مؤخرة الترتيب العام بثمان نقاط وبات الوضع يزداد حرجا على الفريق من جولة إلى آخرى عقب تتابع النتائج السلبية للفريق خلال رحلة الذهاب حتى الآن
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024