الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 09:00 ص - آخر تحديث: 07:45 م (45: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
اليرموك يغتال العنيد محلقا في الصدارة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


اليرموك يغتال العنيد محلقا في الصدارة

الجمعة, 14-مارس-2008
المؤتمر نت - تقرير - محمد القيداني - حافظ فريق اليرموك من العاصمة صنعاء على صدارة الترتيب العام لدوري الأضواء في اليمن عقب فوزه الثمين عصر اليوم على مضيفه عنيد اللواء الأخضر شعب إب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على استاد إب الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر وما قبل الأخيرة لذهاب الموسم الكروي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم 2007م -2008م.

وبفوزه السابع ضمن رحلة الذهاب واصل فريق فريق اليرموك صدارته للترتيب العام رافعا رصيده إلى 24 نقطة في حين ظل شعب إب في موقعه السابق في مؤخرة الترتيب العام بإحتلاله المركز الثاني عشر برصيد متجمد عند النقطة ال 13.

وواصل فريق هلال الساحل الغربي مطاردته الشرسة لمتصدر الترتيب العام عقب فوزه الثمين على مضيفه أهلي تعز بهدف دون رد حمل إمضاء مهاجمه الدولي ياسر باصهي في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهداء بالحالمة تعز ليرفع بهذا الفوز هلال الحديدة رصيده إلى 23 نقطة في وصافة الترتيب العام وبفارق نقطة يتيمة عن اليرموك صاحب الصدارة.

في المقابل تراجع شياطين الحالمة ( أهلي تعز ) خطوتين للوراء إثر خسارتهم اليوم أمام الهلال برصيد متجمد عند النقطة السادسة عشر في المركز الثامن.

واقتنص الصقر من تعز فوزا صعبا من أمام مضيفه متذيل الترتيب العام فريق 22 مايو بهدف يتيم في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الظرافي في العاصمة صنعاء ليرفع الصقر رصيده إلى 19 نقطة متقدما للمركز الرابع في حين ظل فريق 22 مايو يواصل نزيفه النقاطي قابعا في ذيل القائمة بإحتلاله المركز الرابع عشر والأخير برصيد متجمد عند النقطة الثامنة.


وعاد الأخضر العدني من جديد لنغمة الإنتصارات عقب فوزه الصريح على ضيفه حسان أبين بهدفين دون رد سجلهما للوحدة لاعبه غانم عبده غانم في الدقيقة السابعه من الشوط الثاني قبل أن يضاعف البديل عمر الرهوي أهداف الوحدة بإحرازه الهدف الثاني مع الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ليرفع الوحدة رصيدة إلى 17 نقطة متقدما ثلاث خطوات للأمام بإحتلاله المركز السابع في حين تراجع حسان أبين خطوتين للوراء بإحتلاله المركز العاشر برصيد متجمد عند النقطة ال 15.

وعاد فريق الشعلة من عدن بفوز ثمين على مضيفه شباب الجيل بهدفين مقابل هدف للشباب في اللقاء الذي جمعهما على ملعب العلفي بعروس البحر الأحمر مدينة الحديدة ليرفع الشعلة رصيدة إلى 18 نقطة متقدما ثلاث خطوات للأمام بإحتلاله المركز السادس.

في حين ظل فريق شباب الجيل قابعا في مؤخرة الترتيب العام بإحتلاله المركز الحادي عشر برصيد متجمد عند النقطة الثالثة عشر

وتختتم مباريات الأسبوع الثاني عشر وما قبل الأخير لمرحلة الذهاب للدوري العام لأندية الدرجة الأولى في اليمن عصر غد السبت بمباراة شعب حضرموت المتراجع مؤقتا للمركز الخامس برصيد 18 نقطة وضيفه وحدة صنعاء المتراجع هو الأخر مؤقتا إلى المركز التاسع ب15 نقطة وذلك في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب بارادم بالمكلا والتي ستمكن الشعب الحضرمي في حال فوزه من العودة إلى موقعه السابق في المركز الثالث في حين يبحث الزعيم الوحداوي عن الفوز للتقدم خطوة للأمام وتحسين موقعه على خارطة الترتيب العام قبل إنتهاء رحلة الذهاب.

وكانت مباريات هذا الأسبوع قد إنطلقت عصر أمس على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء بلقاء الأمبراطور الأهلاوي حامل لقب الموسم المنصرم والمدافع عن لقبه في الموسم الحالي وضيفه الرشيد من الحالمة تعز والذي ذهب لمصلحة أهلي صنعاء بفوز صعب بهدف دون رد رفع رصيد الأهلي إلى عشرين نقطة متقدما إلى المركز الثالث في حين تجمد رصيد الرشيد عند النقطة ال 11 قابعا في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024