الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 11:12 م - آخر تحديث: 11:05 م (05: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الجزيرة الرياضية تفوز بالحقوق الحصرية لخليجي 19



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الجزيرة الرياضية تفوز بالحقوق الحصرية لخليجي 19

الأحد, 16-مارس-2008
المؤتمرنت - نجحت قناة الجزيرة الرياضية القطرية في الفوز بحقوق نقل كأس الخليج التاسعة عشرة "خليجي 19" والتي تستضيفها سلطنة عمان في يناير 2009 وهذه هي المرة الثالثة التي تحصل فيها قناة الجزيرة على حقوق النقل الحصرية لهذه البطولة بعد ان كانت قد فازت بحقوق نقل بطولتي خليجي 16 في الكويت وخليجي 17 في قطر واخيرا خليجي 19 في عمان لتواصل بذلك قناة الجزيرة تميزها ومفاجأتها لمشاهدي الوطن العربي .

وقد جاء الفوز لقناة الجزيرة بعد منافسة قوية مع كل من قناتي دبي الرياضية وقناة الدوري والكاس القطرية إلا أن ما تتميز به الجزيرة من تقنيات كبيرة وتميز في نقل المباريات جعلت المعنيين في وزارة الشؤون الرياضية العمانية أن يكون خيارهم الأول هو قناة الجزيرة.

وستقوم قناة الجزيرة بكل حقوق إدارة وتسويق ورعاية ونقل فعاليات الدورة التي ستقام في مسقط خلال الفترة من الرابع عشر حتى الثامن والعشرين من يناير 2009 ., كما تضمن الإتفاق على أن يحصل تلفزيون سلطنة عمان على حقوق نقل مباريات الدورة

وصرح ناصر غانم الخليفي مدير عام قناة الجزيرة الرياضية ان اختيار القناة لتقوم بنقل وتسويق بطولة الخليج التاسعة عشرة في سلطنة عمان شهادة نعتز بها من قبل اللجنة المنظمة للبطولة .. مشيرا الى ان الاتفاق يقضي بتسويق البطولة والاعلانات التجارية .

وقال ان القناة فازت بالحقوق الحصرية واي قناة تريد نقل البطولة عليها ان تتفاوض مع الجزية للاتفاق على النقل فيما عدا التليفزيون العماني الذي سينقل جميع فعاليات البطولة .

واضاف الخليفي انه بحث في عمان مع رئيس اللجنة المنظمة للبطولة المهندس علي بن مسعود السنيدي ووزير الشؤون الرياضية في سلطنة عمان وتم الاتفاق على ان تدير القناة المركز الاعلامي ومركز البث في البطولة ..

كما تتولى ادارة المؤتمرات الصحافية .. مؤكدا أن الوزير العماني اشاد بحيادية الجزيرة الكبيرة والامكانيات الفنية والتقنية التي تتمتع بها مما أهلها للفوز بحقوق النقل الحصرية لبطولة كاس الخليج التاسعة عشرة .

واوضح ناصر الخليفي مدير قناة الجزيرة أن بطولة كاس الخليج لها خصوصيتها الكبيرة ونحن سنعمل على ان يكون النقل التلفزيوني لها على اعلى مستوى وبالشكل الذي يرضينا ويرضي كل جماهير الخليج .. كما سنسعى لان تكون افضل بطولة في تاريخ دورات كاس الخليج .

وقال ان هناك شراكة مع شركة ميديا برو لنقل البطولة خاصة وان هناك شراكة مع الشركة نفسها في نقل الدوري الاسباني باعتبار ان البطولة ستقام في اربع مناطق مختلفة حيث ستقوم الجزيرة الرياضية ايضا بنقل الالعاب المصاحبة .

واضاف مدير قناة الجزيرة الرياضية اننا لا نحب ان نعد بشيء ولكننا نحب العمل والاجتهاد وان شاء الله في شهر ابريل المقبل سنقوم بإعلان كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة .. مشيرا الى ان الفوز هو نجاح اخر يضاف الى نجاحات قناة الجزيرة الرياضية في رعاية وتسويق الدورات والمسابقات مؤكدا ان القناة ستبذل اقصي مجهوداتها من اجل ان تظهر الدورة بمظهر يضاهي سمعتها واهميتها


شعار الجزيرة الرياضية
الجدير بالذكر ان ثماني شركات كانت قد تقدمت لشراء كراسة المزايدة للحصول علي حقوق ادارة وتسويق ورعاية ونقل فعاليات الدورة وقد تمت احالة هذة العروض على فريق عمل متخصص منبثق من اللجنة المنظمة لخليجي 19 لتحليلها والنظر في مطابقتها لبنود واشتراطات التأهل والواردة بكراسة المزايدة الدولية وقد تأهلت اربع شركات وهي /ورلد سبورت جروب/ و قنوات دبي الرياضية والجزيرة الرياضية وقناة الدوري والكاس .

من جهة اخرى ستبدأ قناة الجزيرة الرياضية انطلاقاً من الأسبوع الجاري بعرض مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم مصحوباً بالتعليق باللغة الإنكليزية إلى جانب التعليق باللغة العربية.

وقال ناصر غانم الخليفي مدير عام قناة الجزيرة الرياضية، إن تلك الخطوة تأتي لتقديم خدمات رياضية أكبر لمشاهدي قنوات الجزيرة الرياضية وتمهيدا للحدث الاكبر وهو حصول الجزيرة الرياضية على الحقوق الحصرية لدوري أبطال اوروبا لثلاث سنوات قادمة بدءا من موسم 2009/2010.

وأضاف الخليفي أن التعليق سيكون بأصوات نخبة من نجوم التعليق الانكليزي، كعادة القناة التي تضم نخبة المعلقين العرب.

وأوضح الخليفي أنه بإمكان مشاهدي قناة الجزيرة +2 التحويل بين التعليقين العربي والانكليزي بمعالجة بسيطة في النظام الصوتي عن طريق جهاز التحكم عن بعد "الريموت كونترول" ليحصلوا بسهولة على تلك الخدمة الجديدة.

والمعروف ان قَناة الجَزيرة الرياضية كانت قد نجحت في الحُصول على خَدمات المُعلق المَصري الشَهير أحمد الطَيب لـيُعلق على قَنوات الجَزيرة بَدءا ً مِن الأسبوع القادم , وسَتكون أولى مُبارياتهُ في التَعليق على القَناة في الدَوري الإيطالي وهي مُباراة ( اليوفنتوس - نابولي ) ..

وهنا مواعيد منافسات كرة القدم في خليجي 19

يوم 14 يناير القادم مباراتان في المجموعة الأولى.
يوم 15 يناير مباراتان في المجموعة الثانية.
يوم 16 يناير راحة لجميع الفرق المشاركة.

وتستأنف مباريات الجولة الثانية يوم 17 يناير بمباراتين في المجموعة الأولى ويوم 18 مباراتين في المجموعة الثانية .

وتخلد ارلفق للراحة يوم 19 يناير على أن تقام الجولة الثالثة في الدورة الاولى يوم 20 يناير بمباراتين في المجموعة الأولى وتلعب في توقيت واحد ويوم 21 يناير مباراتين في المجموعة الثانية وتقام في التوقيت نفسه أيضا.

وتخلد الفرق المتأهلة الى نصف النهائي للدورة الى الراحة لمدة يومين 22 و23 يناير الجاري على أن تقام مباريات هذه الدورة يوم السبت 24 يناير بمباراتين الأولى تجمع أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية والمباراة الثانية يلتقي فيها أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.

وعقب مباريات هذا الدور يخلد الفريقان الفائزان إلى الراحة لمدة يومين 25 و 26 يناير على ان تقام المباراة النهائية يوم 27 يناير المقبل .
*ايلاف
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024