الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 07:47 ص - آخر تحديث: 07:45 م (45: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
صدارة للهلال والأرض لم تبتسم لأصحابها



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


صدارة للهلال والأرض لم تبتسم لأصحابها

الجمعة, 11-أبريل-2008
المؤتمرنت - محمد القيداني - حافظ هلال الحديدة على موقعه في صدارة الترتيب العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم إثر فوزه الثمين خارج ملعبه عصر اليوم على مضيفه وحدة صنعاء بهدف نظيف مع ختام مباريات الجولة الـ15 لإياب الموسم الكروي في اليمن.

وقاد لاعب الهلال الدولي محمد صالح يوسف فريقه إلى الفوز إثر إحرازه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة من شوط المباراة الثاني ليرفع هلال الحديدة بهذا الفوز رصيده إلى 32 نقطة في المركز الأول، في حين ظل رصيد وحدة صنعاء متجمداً عند النقطة الـ17 متراجعاً للمركز التاسع.

وواصل الصقر من تعز تشبثه بالمركز الثاني إثر فوزه الثمين على مضيفه شباب الجيل (2/1) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب العلفي بالحديدة، ليرفع صقور الحالمة تعز رصيدهم إلى (29) نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد شباب الجيل عند 17 نقطة في المركز العاشر.

ورفضت الأرض أن تبتسم في هذه الجولة لاصحابها؛ حيث خسر شعب حضرموت هو الآخر على أرضه وبين جماهيره أمام ضيفه الشعلة من عدن بثلاثة أهداف منحت الشعلة التقدم إلى المركز الرابع بـ25 نقطة، في حين تراجع شعب حضرموت إلى المركز الخامس برصيد متجمد عند النقطة 24.

وخرج فريق حسان بفوز ثمين أمام مضيفه شعب إب (2/1) في اللقاء الذي جمعهما على استاد إب الدولي، ليرفع حسان بفوزه اليوم رصيده إلى 19 نقطة متقدماً للمركز السابع، في حين واصل شعب إب نزيفه النقاطي قابعاً في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير بـ13 نقطة.

وفي الحالمة تعز تمكن الرشيد من الفوز على جاره أهلي تعز بهدفين نظيفين رفع من خلالها الرشيد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني عشر، في حين ظل أهلي تعز في المركز الثامن بذات الرصيد وبفارق الأهداف.

وكان أهلي صنعاء خرج بفوز ثمين عصر أمس في مستهل مباريات الجولة الـ15 لإياب دوري الأضواء عندما تمكن من الفوز على مضيفه وحدة عدن بهدف نظيف رفع من خلاله الأهلي رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس، في حين ظل رصيده وحدة عدن متجمداً عند النقطة الـ17 في المركز الحادي عشر.

وانتهى لقاء الجاران اليرموك و22 مايو عصر أمس على ملعب الظرافي بصنعاء بتعادل سلبي منح اليرموك النقطة 26 في المركز الثالث، في حين ظل فريق 22 مايو في ذيل القائمة باحتلاله المركز الرابع عشر بـ13 نقطة.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024