الإثنين, 24-يونيو-2024 الساعة: 06:18 ص - آخر تحديث: 09:10 م (10: 06) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الأحمر الشاب يخسر أمام فنربخشه التركي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الأحمر الشاب يخسر أمام فنربخشه التركي

الأحد, 27-يوليو-2008
المؤتمرنت: محمد القيداني - أخفق المنتخب اليمني للشباب لكرة القدم في أولى مبارياته التجريبية الودية ضمن معسكره الخارجي بتركيا استعداداً لنهائيات أمم أسيا المقبلة وذلك بخسارته أمام فريق فنربخشه التركي (1-3) والتي جمعتهما امس بالعاصمة اسطنبول .

وسجل لاعب منتخب اليمن البديل كميل طارق هدف المنتخب اليمني الوحيد في المباراة والتي بدأها الفريق التركي بتسجيل هدفه الأول في شوط المباراة الأول قبل أن يضيف في الشوط الثاني هدفين آخرين .

ويقود المدرب الوطني عبد الله فضيل كتيبة الأحمر الشاب استعداداً لنهائيات أمم أسيا للشباب المقر إقامتها بالمملكة العربية السعودية للفترة 31 أكتوبر وحتى الـ(14) من نوفمبر القادمين ويتوقع أن يلعب المنتخب أربع مباريات تجريبية دولية مع عدد من الفرق التركية في إطار معسكره الخارجي بتركيا .

وكان الأحمر الشاب قد غادر للعاصمة اسطنبول في الـ(18) من يوليو الجاري لإقامة معسكر خارجي مغلق لعشرين يوماً عقب المرحلة الأولى لخوض النهائيات والتي أقام خلالها معسكراً إعدادياً على فترات لقرابة الأربعة الأشهر بمدينة عدن الساحلية .

ولعب الأحمر الشاب مباراته الودية الأولى بتشكيله مكونة من ( علي العنسي في حراسة المرمى ، وباسم العاقل وعبد الله موسى وعلاء بلعيد وفيصل بلحيث ونجيب الحداد وحسين غازي وماجد عقبل وكميل طارق وريان هيكل وعمار البلي ومعاذ عساج ) ويسعى الجهاز الفني للأحمر الشاب للوصول بالمنتخب لأفضل جاهزية ممكنه عقب أن أوقعته القرعة في المجموعة الأولى والحديدية والتي تضم إلى جوار المنتخب اليمني منتخبات ( السعودية البلد المضيف ، واليابان وصيف حامل لقب النسخة الماضية ، وإيران ).

ويتوقع أن يقيم المنتخب اليمني للشباب معسكراً خارجياً في المجر وآخر في التشيك قبل توجه الأحمر الشاب إلى السعودية لخوض مباريات المجموعة الأولى في نهائيات القارة الصفراء للشباب .

يشار إلى أن نادي فنربخشه يعد أحد أعرق الأندية التركية حيث أسس النادي في العام 1899م ومقره حي فنربخشه باسطنبول حيث سمي النادي باسم الحي الذي يقع فيه .

وحقق الفريق المركز الثاني في الموسم الكروي المنصرم بتركيا لأندية الدرجة الأولى برصيد (73) نقطة خلف حامل اللقب غلطة سراي ليتأهل فريق فنربخشه لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم .

ويلعب للفريق الحائز على بطولة الدوري التركي لـ(31) مرة آخرها في 2005م البرازيلي روبرتو كارلوس والذي انتقل من النادي الملكي ( ريال مدريد ) في 2007م ليلعب في صفوف فنربخشه التركي .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024