الأحد, 14-يوليو-2024 الساعة: 11:44 م - آخر تحديث: 11:17 م (17: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
فوز شعب إب والتلال على الهلال والأهلي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


فوز شعب إب والتلال على الهلال والأهلي

الثلاثاء, 12-مايو-2009
المؤتمر نت -محمد القيداني - تعرض متصدر الترتيب العام لدوري كرة القدم في اليمن أهلي صنعاء لخسارته الثانية له في هذا الموسم اثر إخفاقه عصر اليوم الثلاثاء من تجاوز مضيفه التلال من عدن في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد 22 مايو بعدن في لقاء مؤجل بين الفريقين والذي تمكن فيه أصحاب الأرض ( التلال ) من الخروج بنقاط المباراة كاملة اثر فوزه على ضيفه الأهلي بهدف دون رد.

وقاد نحلة التلال السمراء فتحي الجابر فريق للظفر بنقاط المباراة الثلاث اثر تسجيله هدف المباراة الوحيد مع نهاية العشر الدقائق الأولى من الشوط الأول للمباراة ليسعى بعدها الضيوف لإدراك التعادل دون جدوى ليعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بتقدم التلال بهدف دون رد .

وفي الشوط الثاني استمر الوضع على حاله تقدم تلالي دون أي تغيير رغم الهجمات التي شهدها هذا الشوط من الطرفين على أمل التعويض للأهلي في حين بحث التلال بقيادة مدربه سامي نعاش عن هدف الأمان إلا أن الوضع استمر على حاله بتقدم التلال وإعلان فوزه في المباراة .

وبهذا الفوز رفع التلال رصيده إلى 22 نقطة متقدما للمركز الحادي عشر على أمل الصراع من أجل البقاء من مغبة السقوط لدوري المظاليم للمرة الثانية في تاريخه بعد سقوطه التاريخي في الموسم قبل الماضي لأول مرة في تاريخ عميد الأندية اليمنية مع العلم بأن فريق التلال تبقى له مباراة مؤجلة أمام ضيفه الصقر من تعز في 25 من مايو الجاري .

في المقابل تعد هذه هي الخسارة الثانية للمتصدر أهلي صنعاء في هذا الموسم بعد أن توقف رصيده عند 49 نقطة في صدارة الترتيب العام .

وفي لقاء مؤجل العشرين لإياب الموسم الحالي تمكن أيضا فريق شعب إب من الظفر بنقاط المباراة على حساب ضيفه وصيف المتصدر للترتيب العام هلال الساحل الغربي بهدف دون رد جاء بإمضاء لاعب شعب إب محمد فؤاد قبل نهاية الوقتين الأصلي والأضافي بدقيقة واحدة ،ليرفع شعب إب رصيده إلى 24 نقطة متقدما خطوة للأمام بإحتلاله المركز التاسع على خارطة الترتيب العام بينما ظل هلال الساحل الغربي في موقعه السابق بإحتلاله المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

وكانت اللجنة العليا للمسابقات بإتحاد الكرة اليمني قد أقرت تأجيل مباريات الدوري العام حتى التاسع والعشرين من مايو الجاري بداعي مشاركة فريقي التلال والهلال في منافسات كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم يتم خلالها إقامة المباريات المؤجلة للفريقين .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

محمد عبدالمجيد الجوهريمرثية في وداع الطود الذي ترجل.. اللواء خالد باراس

12

أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتورأيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً

07

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024