الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:38 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
رسالة إلى المشـترك



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من قضايا وآراء


عناوين أخرى متفرقة


رسالة إلى المشـترك

الأربعاء, 11-نوفمبر-2009
يحـيى الحاجبي - كل الأمنيات أن يبسط الفرح سماء الوطن اليمني الكبير، بتطهير كل شبر من الأرض اليمنية من رجس عملاء الداخل ومرتزقة الخارج ، أتمنى أن تتحد كل الألوان لأن الجميع يدرك بأن الأمنيات وطنية ، ولأن التاريخ لن يحفظ الإنجاز باسم هذه المؤسسة العسكرية بكافة قطاعاتها ، البرية والبحرية والجوية فقط لكن لكل اليمنيين يمنة ويسرة، لذلك نتمنى أن نقف خلف الممثل الوطني في هذي الظروف الصعبة ، ونقف سنداً لهذه المؤسسة التي هي فخر واعتزاز لكل يمني ينتمي إلى هذه الأرض الطيبة ، متى ما أردنا فعلا أن نتواجد في هذه الظروف الصعبة التي تعصف باليمن السعيد من كل حدب وصوب .

الاستفزازالمستمرالذي يقوم به "المجرمون"كلّف الوطن اليمني الكثيروالكثير...يا أحزاب المشترك..لقد قابلتم دعوة فخامة الأخ الرئيس للإصطفاف الوطني بالرفض والسخرية، وتعاملتم في موضوع صعدة وكأن الأمر لا يعنيكم، بل وضللتم أتباعكم بأن الحرب هي حرب على عبد الله صالح وليس حرب الوطن، وتقولون إن الجيش هو جيش على عبد الله صالح، بل وتشمتون في الجيش إذا ما حصلت أي انتكاسة وتبادر مواقعكم بنشر إنتصارات الحوثى المزعومة.

أنتم تقولون إن الحرب هي حرب المؤتمر وإنكم لستم مستعدون لأن تنجروا إلى حرب الحوثى، بل إن بعض كتابكم يا " مشترك: كتب "نحن لن نخسر قوة كقوة الحوثى، ولن نجازف بوقوفنا مع المؤتمر في هذه الحرب فربما يأتى التغيير المنشود من صعدة..!أنا لا أدري كيف سيأتى التغيير المنشود من صعدة ممن خانوا الله ورسوله. وممن يريدون إرجاع الحكم الظلامى.؟؟؟

بل إنكم تقولون (حزب الإصلاح) إنه قد غدر بكم بعد الحرب وأزاحوكم عن السلطة، وكأن هدفكم من دخول الحرب فى 94 لم يكن إلا من أجل تقاسم السلطة، ولم يكن من أجل اليمن.؟؟ أذكرو لي مواقف مادية ملموسة تبين وقوف اللقاء المشترك مع جيش اليمن، طبعا الذي هو فى نظركم جيش على عبد الله صالح، وإلا ما معنى وقوفكم على الحياد إن لم نقل تواطؤكم، وكأن الحرب لا تعنيكم لا من قريب أو بعيد.

إذكرو لي مقالا واحدا أو إدانة صريحة للحوثيين غير ما قاله الأستاذ/ عزيز منصور الزندانى،، من المطالبة بالوقوف مع الجيش. إذكرو لي عدد القوافل التى توافدت من الإصلاح واللقاء المشترك للإغاثة. إذكرو لي قيادات إصلاحية سارعت للتبرع بالدم.

الا تستحون أن يقتل أبناء صعدة الأبرياء وقادتكم يجتمعون في فندق ال 7 نجوم وليس ال5 نجوم في الشيراتون ليطالبوا بالتغيير ويخرجون بوثيقة لا تعبر إلا عن طموح السياسيين في الحزب الإشتراكى.

تجتمعون لتقولوا لزعيم الوطن حان وقت التغيير والتحريك. فهذا " السامعى " يريد ان يحرك في تعز الثقافة والأمن والأمان. ونحن في حالة حرب شرسة من الخطورة فيها هذه التصرفات الغير مسؤلة؟؟؟.

ألم تسع المعارضة إلى إيقاف الحرب السادسة والتي أجمع كامل الشعب على الحسم وعدم وقف الحرب.؟؟ ألم تشعلوا الحراك المسلح لتخفيف الضغط على الحوثيين،؟؟ كي لا تفقدوا ما تعتبرونه ورقة في أيديكم تساومون به الحكومة، وأنتم لا تدركون بأنكم لا تساومون على الحكومة فقط بل تساومون على الوطن.

أنتم تنظرون إلى الحوثى ورقة والى الحراك ورقة ولا تدركون خطورة مثل هذه المواقف.ها قد علم الشعب أنكم ضد الرئيس الذي يحاول القيام بواجبه في حماية أبناء صعده واقتلاع فتنة التمرد. فماذا ستفعلون لو نجح الجيش وهو قادر بإذن الله، هل ستحركون هنا وهناك كي لا ينهزم الحوثى أو كي لا ينتصر الجيش (جيش المؤتمر حسب ضلالاتكم).

انتم تتشدقون بان الرئيس هو من زرع الحوثى وأنتم تعلمون أنه لولاالمتشددون السلفيون من أتباع مقبل الوادعى لما ظهر التطرف الحوثى، فالتطرف يقابل بالتطرف. نحن لا نريد منكم أن تحاربوا مع الجيش فيكفى ما فعلتموه في حرب 94 من غنيمة وفيد تحملت الدولة مسؤليتهما فيما بعد.

نحن نريد منكم موقفاً وطنياً ولو بالكلمة. فللكلمة أحيانا وقع لا يقدر بثمن ...؟؟؟

[email protected]
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024