الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:24 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
فوز وحدة عدن على اهلي تعز بنتيجة 3/2



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


فوز وحدة عدن على اهلي تعز بنتيجة 3/2

الجمعة, 18-ديسمبر-2009
المؤتمرنت - تعز- احمد النويهي - لم تشفع الثواني الأولى لأهلي تعز في ان يكسب نتيجة لقائه بوحدة عدن عندما أهدر ركلة جزاء مبكرة ضاعت على أثرها المباراة عبر لاعبه المحترف ثاموا نديل لازنكا اثر عرقلة لشادي جمال وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الجمعة على ملعب الشهداء بتعز ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري العام .

وانتهت المباراة بفوز للوحدة بنتيجة 3/2 وسجلت على مدار الشوطين حيث تقدم الوحدة عبر ركلة جزاء في الدقيقة 14 من الشوط الأول بعد ان لمس الكرة ألاعب على ناصر والذي طرد مباشرة لينبري للركلة ألاعب مارسيل صالح محرزا هدف التقدم .

وفي الدقيقة 33 استطاع ألاعب ثاموا نديل لازنكا من تعويض إخفاق في ركلة جزاء وتمكن من تسجيل هدف التعادل مستفيدا من كرة قوية أرسلها موتشمبا الغائب كثيرا في اللقاء وصدها الحارس لتعود نحو تاموا الذي أحرز هدف التعادل.

ولم تمضي سوى أربع دقائق فقط حتى استطاع أللاعب محمد العنبري من إحراز هدف التقدم للوحدة وسط ذهول لاعبي الأهلي الذين كانوا يظنون بان ألاعب في حالة تسلل ، وفي الشوط الثاني وبعد مرور ثلاث دقائق فقط أرسل شادي جمال المتعصب في اللقاء كرة قوية صوب مرمى حارس الوحدة والذي تعامل مع الكرة بسخرية رغم إمساكه بها لتسقط من يده ووجدت طريقها إلى الشباك وهو هدف التعادل الثاني للأهلي.

وشهد هذا الشوط الكثير من الإنذارات والاستفزازات واستهجان الجماهير للمدرب الذي لم تنفعه الكرفتة في الظهور كمدرب عالمي يستطيع قراءة اللقاء حيث شوهد التوهان حاصلا في صفوف الأهلي رغم تواضع مستوى لاعبي الوحدة الذي لم يكن احد يتوقع فوزهم لكنهم استفادوا من التحضير ألبطي للهجمة من قبل لاعبي الأهلي واستعراضهم المتواصل الذي لم تؤتي ثماره رغم الاختراقات التي كان يشنها بينة الفينة والأخرى ألاعبين فهمان عائش ووليد الحبيشي لكن كراتهم العرضية لم تجد احد يستفيد منها.

وفي د30 من هذا الشوط فاجاء لاعب وحدة عدن محمد العنبري لاعبي الأهلي بإحرازه هدف التقدم الثالث وسط ذهول الأهلاوية الذين ظنوا مرة أخرى بان ألاعب في حالة تسلل ،.

وتحصل الأهلي على عديد كرات ثابتة لكنه افتقد للمتخصص لمثل هذه الكرات والتي كان موتشمبا يتولى تنفيذها لكنه لم يكن في يوم سعده وتغاضى الحكم مختار صالح عن طرد لاعب الأهلي شادي جمال والذي قام بركل احد لاعبي الوحدة كان يستحق عليها الانذار الثاني والطرد ليضاف الى الأخطاء التحكيمية المتعددة والتي شابت اللقاء في بعض فتراته ومنها شكوك حول التسلل الذي مكن الوحدة من تحقيق الفوز والثاني لهم في مشوار الدوري بثلاثة أهداف لهدفين وهو فوز غير متوقع لوحدة عدن متقدما على اثره خطوة واحدة الى المركز الحادي عشر بست نقاط خلف الأهلي تعز الذي حافظ على موقعه العاشر وبنفس النقاط
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024