الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 08:28 ص - آخر تحديث: 01:26 م (26: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
تعز: الصقر يتربع على صدارة الدوري بلا منافس اثر فوزه على التلال بهدفين



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


تعز: الصقر يتربع على صدارة الدوري بلا منافس اثر فوزه على التلال بهدفين

الجمعة, 25-ديسمبر-2009
المؤتمرنت - تعز – احمد النويهي - اكتفى صقر تعز بهدفين هز بهما شباك ضيفه التلال ليبقى محلقا على رأس جدول الترتيب وذلك عبر لاعبيه عدبالله موسى ويوردانوس في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الجمعة على ملعب الشهداء بتعز ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري العام في اليمن ، وسجل للتلال حسين غازي والمباراة تلفظ أنفاسها هدفا شرفيا لم يمكنه من مواصلة المطاردة للمتصدر.

المباراة والتي حظيت بجماهيرية كبيرة ملأت ساحة مدرجات ملعب الشهداء بتعز كان الكل يجمع على ان التعادل سيكون سيد الموقف نظرا لمستوى الفريقين من الناحية الهجومية إلا إن الصقر أكد بأنه قادر على قلب كل التوقعات وان صدارته للترتيب لم تكن بمجرد نزوة وقدم لاعبوه جملا كروية جميلة وأجادوا في اللعب الجماعي عكس التلال الذي لم يكن التجانس موجودا في صفوفه..

وقد أمهل الصقر ضيفه ربع ساعة فقط تمكن بعدها عبدا لله موسى من ا قتناص هدف ثمين بتسديدة قوية زاحفة لم يلحظها سعود ألسوادي الا وهي تسكن الزاوية اليمنى لشباكه هذا الهدف جعل التلال في موقف أخر وبدا يسيطر على المباراة تدريجيا في ظل اعتماد الصقر على التامين الشديد للمنطقة الخلفية والاعتماد على تصفية المنطقة والانطلاقات السريعة عبر زاهر علي و عبدا لله موسى والانقضاض السريع لباسم العاقل الآمر الذي أحبط الكثير من المحاولات التلالية والتي كان يقودها امبويو وسامي كرامة والمى انتوني الذي لم يكن في كامل جاهز يته .
وحاول التلال استثمار استحواذه على مجريات اللعب بغية إدراك التعادل الا ان فدائية جاعم ناصر والسور الحديدي الدفاعي للصقور كان كفيلا في إبقاء الصقر متقدما ومنهيا الشوط الأول بهدف وحيد.

الشوط الثاني والذي قام مع مطلعه مدرب التلال بإجراء تعديلين تمثلا بإدخال جبريل إبراهيم بدلا من مراد جودي وصبري عبيد مكان عمر عبدا لله حسن من اجل تعزيز القوة الهجومية ألان ان يوردانوس زاد طين التلال بلة عندما أحرز الهدف الثاني بعد مرور سبع دقائق من هذا الشوط وبعده بدقيقة كاد عبد الله موسى ان يعزز بالثالث لولا ان كرته تحولت إلى ركنية وفي د17 أنقذ جاعم ناصر مرماه من كرة قوية للتلال.

واشتد الهجوم التلالي ففي د18 كادوا أن يقلصوا النتيجة لكن باسم العاقل اخرج الكرة من حلق المرمى الى ركنية قبل ان يتم طرده لحصوله على الإنذار الثاني بعد اشتباكه مع احد لاعبي التلال وخرج مصابا أيضا .

وشهدت الدقائق المتبقية الكثير من العصبية والمشاجرات بين لاعبي الفريقين كان يبدأ بها لاعب تلالي ليرد عليه لاعب صقراوي دون انتظار رأي الحكم والذي لم يجد بدا من أشهار بطاقته الصفراء مرارا على مدار الشوطين واحتسب ست دقائق بدل ضائع شهدت ضراوة هجومية للتلال الذي استغل النقص العددي للصقور الذي تراجع لاعبوه للخلف للحافظ على النتيجة وهو ما تحقق لهم ليواصل صقر الحالمة تربعه على صدارة الدوري بلا منافس .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024