الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:40 ص - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
اليمن: منظومة أمنية تقنية حديثة لتأمين خليجي 20



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


اليمن: منظومة أمنية تقنية حديثة لتأمين خليجي 20

السبت, 23-أكتوبر-2010
المؤتمرنت - أكد مدير أمن محافظة عدن العميد الركن عبدالله عبده قيران أن أجهزة الأمن في المحافظة اتخذت كافة الإجراءات الأمنية الإحترازية, إلى جانب إدخال منظومة أمنية تقنية حديثة تعد الأولى من نوعها في اليمن بما فيها المنظومة المرئية في إطار تنفيذها للخطة الأمنية الشاملة لتأمين بطولة خليجي 20 .

وأوضح العميد قيران في محاضرة القاها اليوم بمنتدى عدن الاهلي الاجتماعي بعنوان "الاستعدادات الأمنية لاستقبال خليجي 20" أن الخطة الأمنية الشاملة تضمنت نشر قوة بشرية كافية وإتخاذ كافة الإحتياطات الأمنية الإحترازية الكفيلة بتعزيز دعائم الامن والإستقرار في محافظات عدن وأبين ولحج وتهيئة الأجواء المناسبة لنجاح فعاليات بطولة خليجي 20.

وتطرق إلى الجهود الأمنية في التعامل مع العمل الإجرامي الذي حدث مؤخرا في مديرية الشيخ عثمان وراح ضحيته قتلى وجرحى من الابرياء بينهم اطفال,, مبينا أن أجهزة الأمن وبتعاون كل الخيرين في محافظة عدن تمكنت من كشف هوية مرتكبي هذا العمل الاجرامي خلال ست ساعات من وقوع الجريمة وتم القبض عليهم والحصول على ادلة مادية والتعرف على الاشخاص الذين خططوا لهذه الجريمة النكراء .

وكشف مدير أمن محافظة عدن عن إحباط الاجهزة الامنية لعمليات اجرامية اخرى كان يخطط لها منفدوا العمل الاجرامي السابق الذين يتبعون العناصر الخارجة عن النظام والقانون لما يسمى بـ"الحراك ".

ونوه قيران بما شهدته مدينة عدن من تطور وتحديث في مشاريع البنية التحتية استعداداً لاحتضان منافسات خليجي 20 أواخر نوفمبر المقبل في ظل الرعاية والمتابعة الحثيثة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وبإصراره بان تكون بطولة خليجي 20 في عدن ناجحة ومتميزة .

وطالب مدير الأمن كافة منظمات المجتمع المدني بتكاتف جهودها وتفعيل دورها في توعية المواطنين وتعريفهم باهمية هذا الحدث الرياضي الهام وانعكاساته الايجابية على كافة المستويات الاقتصادية والسياحية والاستثمارية وغيرها من المجالات .

ولفت العميد قيران الى أن مدينة عدن تشهد حاليا حركة دؤوبة ونشطة وتعد بمثابة ورشة عمل استعدادا لاستضافة بطولة خليجي 20 والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية المصاحبة لها بالاضافة الى استعدادها لاحتضان المؤتمرات الدولية في المجالات العلمية والاقتصادية والثقافية ..واكد قيران ان ما حدث من ارهاصات لن تكون معيقاً بل على العكس مثلت حافزاً لمواصلة عملية البناء والتطوير والاستعداد لاستضافة هذه البطولة الخليجية الهامة لأول مرة في تاريخ اليمن كأكبر حدث رياضي تشهده .

من جانبه أكد النائب الاول للمدير التنفيدي للهيئة الوطنية للتوعية الدكتور عبدالله ابو حورية ان الهيئة إحدى منظمات المجتمع المدني تنظر الى خليجي 20 بمثابة رسالة ستجنى ثمارها وسيجبر العالم على تقديم دعمه لليمن والاستثمار فيها .

وكان رئيس المنتدى جمال الجوهري أشار الى ان عدد كبير من المنتديات الثقافية في عدن ولحج وابين قدمت رؤية في إدارة عدد من الفعاليات الثقافية والفنية والابداعية خلال استضافة خليجي 20 .

واكد بان هذه المنتديات ستكون السياج الاول لإنجاح منافسات خليجي 20 .. داعيا الجهات التنفيدية في المحافظة الى تقديم الدعم لهذه المنتديات لتسهم بدورها في انجاح خليجي 20 .
سبأ

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024