الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:56 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
غدا انطلاق الجولة العاشرة بمواجهتين



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


غدا انطلاق الجولة العاشرة بمواجهتين

الأربعاء, 19-يناير-2011
المؤتمر نت - محمد القيداني - تدخل فرق الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن غدا الخميس منافسات الجولة العاشرة لمرحلة الذهاب وذلك بمواجهتين يستهل بها منافسات هذه الجولة يلتقي في الأولى الجاران وحدة صنعاء وجاره العروبة في حين سيكون ملعب الشهداء بالحالمة تعز موعدا للمواجهة الثانية بين حامل لقب الموسم المنصرم والمدافع عن لقبه صقر تعز وفريق حسان أبين .

وفي مواجهة صنعاء سيكون متذيل الترتيب العام فريق وحدة صنعاء بخمس نقاط والذي سجل في الجولة الماضية أول فوز له على شباب البيضاء بهدفين دون رد على موعد لمواصلة صحوته في إطار محاولاته الجادة للفرار من ذيل الترتيب العام عندما يلاقي جاره العروبة صاحب المركز الرابع برصيد 15 نقطة والطامح هو الأخر لتحقيق نقاط المباراة الثلاث بعد خسارته لنقطتين في الجولة التاسعة بعد تعادله الإيجابي بهدفين لمثله أمام متصدر الترتيب العام التلال من عدن .

وفي اللقاء الثاني الذي يجمع فريق الصقر من تعز المنتشي بفوزه العريض في الجولة الماضية على شعب حضرموت بخمسة أهداف نظيفة أمام ضيفه حسان أبين صاحب المركز العاشر بعشر نقاط على ملعب الشهداء بالحالمة تعز في مباراة يبحث فيها الفريقان عن نقاط المباراة ويدخل الصقر المدافع عن لقبه في هذا الموسم هذه الجولة وهو في المركز في الثامن برصيد 12 نقطة .
وتستكمل منافسات هذه الجولة بعد غد الجمعة بخمس مواجهات سيكون فيها المتصدر التلال من عدن برصيد 18 نقطة على موعد لخوض منافسات هذه الجولة خارج قواعده عندما يلاقي فريق الهلال الساحلي وصيف المتصدر برصيد 16 نقطة .

وسيكون المتصدر مهددا هذه المرة بانتزاع الصدارة في حال تعرض لخسارة ستكون هي الثانية للتلال حتى الآن في حال تمكن هلال الحديدة من اقتناص الفوز واستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه .
وسيكون شعب حضرموت صاحب المركز السابع برصيد 14 نقطة والجريح من الجولة الماضية اثر خسارته القاسية من الصقر على موعد لمصالحة جماهيره عندما يلاقي ضيفه إتحاد إب صاحب المركز الخامس برصيد 15 نقطة والمنتشي بفوزه الصعب على أهلي تعز في الجولة السابقة بهدف دون رد .
وعلى ملعب الشهداء بالحالمة تعز يلتقي الجاران الأهلي والرشيد في مواجهة البحث عن نقاط المباراة للفرار من مواقع المؤخرة حيث يحتل الأهلي من تعز المركز الحادي عشر برصيد سبع نقاط في حين يقبع فريق الرشيد في المركز الثالث عشر وما قبل أخير القائمة برصيد سبع نقاط .
وفي العاصمة صنعاء سيكون الأهلي صنعاء صاحب المركز الثاني عشر برصيد سبع نقاط على موعد لملاقاة جاره شعب صنعاء صاحب المركز الثالث برصيد 16 نقطة في مواجهة يسعى فيها الشعب لاستغلال حالة النشوة التي يعيشها الفريق اثر فوزه الأخير على فريق شعب إب بهدفين دون رد قفز من خلالها إلى المركز الثالث ليشعل المنافسة على الصدارة .
في حين يبحث أهلي صنعاء الجريح بعد نتائج مخيبة لأمال جمهوره وتاريخ النادي التي كان أخرها خسارته من فريق حسان أبين بهدف دون رد في الجولة الماضية عن فوز معنوي يعيد للفريق توازنه بعد نتائج سلبية رمت به لمواقع المؤخرة .
وستجمع المباراة الأخيرة في هذه الجولة بين الجريحان شعب إب صاحب المركز السادس برصيد 14 نقطة وضيفه شباب البيضاء صاحب المركز التاسع بعشر نقاط في مواجهة يبحث فيها الطرفان عن مداواة جراحهما على حساب الأخر.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024