الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:18 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
التلال فارس الذهاب والعروبة وصيفا



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


التلال فارس الذهاب والعروبة وصيفا

الجمعة, 11-فبراير-2011
المؤتمر نت -محمد القيداني - حافظ فريق التلال على صدارة الترتيب العام في مرحلة الذهاب للدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن اثر فوزه على ضيفه حسان أبين بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم الجمعة على ملعب التلال بعدن مع ختام منافسات المرحلة الثالثة عشر والأخيرة لدور الذهاب .
وبهذا الفوز رفع التلال رصيده إلى 28 نقطة في صدارة الترتيب العام في حين تجمد رصيد حسان أبين عند 14 نقطة في المركز العاشر .
وخرج هلال الساحل الغربي بفوز ثمين على حساب ضيفه شعب حضرموت بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الشهيد العلفي بالحديدة وقاد ياسر باصهي فريقه للفوز بعد تمكنه من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الشوط الثاني ليرفع الهلال رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع في حين تجمد رصيد شعب حضرموت عند عشرين نقطة في مركزه السادس .
وواصل فريق العروبة من العاصمة صنعاء نتائجه القوية خلال الموسم الحالي بعد أن أنهى مرحلة الذهاب في وصافة الترتيب العام بعد فوزه على ضيفه أهلي تعز بهدف دون رد ليرفع العروبة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني في حين تجمد رصيد أهلي تعز عند ثمان نقاط في المركز الثالث عشر وما قبل أخير القائمة .
وسجل رشيد الحالمة تعز ثالث فوز له في الموسم الحالي اثر فوزه على ضيفه شعب صنعاء بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الشهداء بالحالمة تعز ليرفع الرشيد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر في حين تجمد رصيد شعب صنعاء عن عشرين نقطة متراجعا للمركز السابع .
وتمكن أهلي صنعاء من الخروج فائزا على حساب ضيفه شعب إب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ليرفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر في حين تجمد رصيد شعب إب عند 21 نقطة في المركز الخامس .

وخيم التعادل الإيجابي على نتيجة مباراة إتحاد إب وضيفه شباب البيضاء بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الطرفين على استاد 22 مايو بمدينة إب وبهذا التعادل رفع إتحاد إب رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن في حين رفع شباب البيضاء ر صيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع .
وكان فريق وحدة صنعاء قد سجل مفاجأة اثر فوزه على حامل لقب الموسم المنصرم صقر تعز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشر والأخيرة لمرحلة الذهاب أمس الخميس ليرفع الوحدة رصيده إلى ثمان نقاط في المركز الرابع عشر والأخير في حين تجمد رصيد الصقر عند 21 نقطة في المركز الثالث .

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024