الثلاثاء, 28-مايو-2024 الساعة: 07:37 ص - آخر تحديث: 10:45 م (45: 07) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الشعب يلحق ثاني هزيمة بالمتصدر والوحدة يسجل فوزه الثالث



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الشعب يلحق ثاني هزيمة بالمتصدر والوحدة يسجل فوزه الثالث

الإثنين, 07-مارس-2011
المؤتمرنت - محمد القيداني - سجل شعب صنعاء فوزا مهما ملحقا ثاني خسارة بمتصدر الترتيب العام ضيفه فريق التلال من عدن بهدفين مقابل هدف وحيد للتلال في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب نادي شعب صنعاء في ختام منافسات الجولة الرابعة عشر والأولى لإياب الموسم الكروي للموسم 2010م – 2011م والتي انطلقت عصر أمس بأربع مواجهات .
وبدء أصحاب الأرض في الوصول للشباك اثر تمكن لاعبه صلاح الزريقي قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق من افتتاح النتيجة بتسجيله هدف شعب صنعاء الأول والذي انتهى بتقدم الشعب بهدف دون رد .
ومع بداية الشوط الثاني عزز لاعب صنعاء عبد الجبار المنتصر النتيجة لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثاني وانتظر التلال حتى الدقيقة الـ85 لزيارة شباك مضيفه شعب صنعاء بهدف شرفي كان من نصيب لاعبه الأثيوبي تافيستا عن طريق ضربة جزاء .
وبهذا الفوز رفع شعب صنعاء رصيده إلى 23 نقطة متقدما للمركز الثالث في حين ظل التلال في صدارة الترتيب العام رغم خسارته اليوم برصيد متجمد عند 28 نقطة ليظل الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه نادي العروبة أربع نقاط .
وجاءت بداية فريق وحدة صنعاء متذيل الترتيب العام مغايرة لسيناريو الفريق التي ظهر عليها في مرحلة الذهاب بعد أن تمكن من تحقيق أول فوز له في مرحلة الإياب والثالث حتى الآن خلال مسيرته في الموسم الحالي على حساب مضيفه إتحاد إب بهدف نظيف للاعبه سامي الحداء في المباراة التي جمعت الطرفين على استاد 22 مايو بمدينة إب .
وبهذا الفوز رفع وحدة صنعاء رصيده إلى 11 نقطة مغادرا ذيل الترتيب العام متقدما خطوة للأمام محتلا المركز الثالث عشر في حين ظل إتحاد إب في مركزه السابق كثامن الترتيب العام برصيد متجمد عند 18 نقطة .
وعاد شباب البيضاء بثلاث نقاط ثمينة اثر فوزه خارج ملعبه على مضيفه الرشيد من تعز بهدفين مقابل هدف للرشيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الشهداء بالحالمة تعز .
وبهذا الفوز رفع شباب البيضاء رصيده إلى 18 نقطة في مركزه التاسع في حين تجمد رصيد الرشيد عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر .
وكانت قد انطلقت أمس الأحد منافسات مرحلة الإياب التي شهدت في مستهل منافساتها أربع مباريات حيث سجل أهلي صنعاء فوزا عريضا على جاره العروبة بثلاثة أهداف نظيفة في حين حقق فريق حسان أبين فوزا صعبا على ضيفه هلال الحديدة بهدف دون رد وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نتيجة مباراة شعب حضرموت وضيفه أهلي تعز وبنفس النتيجة انتهى لقاء الصقر وضيفه شعب إب .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024