الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:02 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
لم ولن أكون مجهولاً!!



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من قضايا وآراء


عناوين أخرى متفرقة


لم ولن أكون مجهولاً!!

الثلاثاء, 12-أبريل-2011
جمال محمد حُميد - اليمن نعشقها ..اليمن نحبها ... اليمن أرضنا .. اليمن عزتنا وكرامتنا. .. اليمن موطننا وبيتنا الذي يحتوينا جميعاً .. اليمن بلد الإيمان والحكمة... بلد الأوفياء لوطنهم وأرضهم وعرضهم ... اليمن حبنا الأول والأخير ولأجله يجب ان تتوقف كافة المصالح وأن تكون مصلحة اليمن هي الأولى والاخيرة فوق الجميع.

احبك يا وطني واعبد ترابك وأقدس كل شبر فيك ومهما حاول المغرضون دس الدسائس لكي يرهبونني فسأظل أناضل وأحاكي العالم جميعاً من خلال ما اكتبه بأن اليمن أغلى من أي شيء وأعلى من الأحزاب والقبائل والأشخاص وأعلى واكبر من الذين يتصارعون ويستغلون ثورة الشباب السلمية لتصفية حسابات قديمة وجديدة على أرض وطننا الطاهر.

سأظل ومهما تطاول عليا المندسون ومهما هددوني بإدراج إسمي في القائمة السوداء لكي أغير موقفي الثابت والصريح في طاعة ولي الأمر التي أمرنا بها الكتاب والسنة وحرم الخروج عن طاعة ولي الأمر فإني سأظل بما منحني إياه رب العالمين من قلم أخاطب كل ذي ضمير حي في الوطن وأقول له: اليمن أمانة في عنقك أنت لا غيرك وعلى كل واحد يتحمل مسئوليته في الحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن ولن يكون أحد وصياً على هذا الوطن إلا الشعب ومن يختاره المواطنون الذين يحق لهم اختيار ولي أمرهم عبر الطرق الشرعية والدستورية.

سأظل على مبدأي دون خوف من هذا أو ذاك فأنا شاب لم افسد على أحد ولم أتسبب بقتل أحد أو أسيئ لأحد وكل همي كان ولا يزال أن يتم التغيير ولكن دون فتنة .. دون دم ... دون تصفية حسابات على حساب المواطن البسيط الغلبان من يسعى دوماً وأبداً للبحث عن سد رمقه ولقمة عيشه له ولأولاده.

أقولها علناً: بأني متواجد سواء الآن أو فيما بعد، بعدما تتمخض الأيام القادمة إن أمدني الله بعمر وسأظل أقول كلمتي وانشر وجهة نظري سواء كانت تعجبهم أم لا فالأهم عندي هو الوطن وطاعة ولي الأمر كما جاء في الكتاب والسنة.

لن انشر بياناً أو ابلغ السلطات الرسمية أني أتلقى تهديدات أو رسائل معيبة سواء بالفيس بوك أو عبر بريدي الالكتروني لأني لا أعير مثل هذه التصرفات الغوغائية والتي تصدر من أشخاص ضعفاء نفوس تؤكد لي تصرفاتهم أني أسير على الطريق الصحيح ويثبت لي يوماً بعد يوم أن مثل هؤلاء الذين يتوعدون الآخرين ويهددونهم بالويل والثبور وتحضير قوائم وفق مبدأ إذا لم تكن معي فأنت ضدي وان هذه تهديداتهم وهم لا يملكون سلطة القرار فكيف سيكونون إن وصلوا إلى السلطة؟ فعجبي عليهم.
الجميع يعبر عن رأيه دون خوف بل أن البعض طال أشخاصاً بحد ذاتهم وتناول أمورهم الشخصية والعائلية ولم يتخذ بحقهم شيئاً في ظل حكم الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وفي ظل حكم المؤتمر الشعبي العام واليوم عندما نقول رأياً وبحرية مطلقه نجد من يطالبون بالحرية يتهافتون وكل واحد ينصب نفسه وصياً على الوطن ويرسلون لحملة الكلمة التهديدات والتسفيه والتكذيب .
أخيراً
موقفي ثابت وظاهر للعيان كما أن تواجدي أيضاً ظاهر للجميع ومن يعدون القوائم والبيانات ويرسلون التهديدات عليهم أن يعوا أننا نعيش في بلد حر وديمقراطي وحتى لو ذهب النظام الحالي سيأتي نظام جديد يسير وفق دستور وقانون إلا إذا كنتم لا تريدونها شرعية دستورية كما تنادون بها الآن.

وسأظل أنادي وبأعلى صوتي: أن اليمن فوق الجميع سلطة ومعارضة وشخصيات تعمل على تصفية حسابات وسيظل الشعب خصوصاً الشباب منهم الواعي والمثقف يقف ضد كل من يريد استغلالهم ونعمل جميعاً على دحر من يدفعون بالشباب إلى التهلكة والمواجهة وإراقة دمائهم ليتسلقوا عليها للوصول إلى كرسي السلطة .
[email protected]
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024