الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 02:13 م - آخر تحديث: 01:42 م (42: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
حفل خطابي وفني في رداع بمناسبة خروج اليمن من ألازمه التى عصفت بالوطن



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من محافظات


عناوين أخرى متفرقة


حفل خطابي وفني في رداع بمناسبة خروج اليمن من ألازمه التى عصفت بالوطن

الأربعاء, 14-مارس-2012
المؤتمرنت- رداع - محمد المشخر - أقيمت بمدينة رداع محافظة البيضاء اليوم حفلاً خطابياً وفنياً بمناسبة خروج بلادنا من ألازمه التي عصفت بالوطن ونجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة والوفاق الوطني التي نال بموجبها المشير المناضل عبدربه منصور هادي ثقة الشعب العظيم رئيساً للجمهورية والتي شهدها الوطن في الـ21 من فبراير الماضي ، نظمتها فرقة العامرية للمسرح والفنون بمدينة رداع وبرعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع الدكتور سنان مقبل علي جرعون وبدعم من رجل الأعمال يحيى محمد عبدالله العزاني وتحت شعار (سيبقى نبض قلبي يمنيا)
وفي الحفل الذي حضره مديرعام مديرية الشرية أحمد حسين السيقل القى رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بمدينة رداع حسين صالح بجير كلمة أكد فيها على النجاح الكبير الذي سطره اليمنيون لوطن 22 مايو بالخروج من الأزمة التي تضرر فيها الوضع الاقتصادي من خلال التكاتف والتلاحم وبذل الجهود من مختلف الأطياف السياسية والحزبية ومنظمات المجتمع المدني في كل المحافظات في 21 فبراير.
واعتبر بجير نجاح المناضل المشير عبدربه منصور هادي إنجازاً وانتصاراً تاريخياً لليمنيين كونه سيمهد الطريق الآمن لخروج الوطن من أزمته الخانقة إلى الانفراج والمضي نحو العمل في المرحلة الانتقالية لمعالجة القضايا الوطنية المختلفة العالقة والتى عصفت بالوطن وافقدتة الكثير من الانجازات وتاثر بها المواطن اليمنى امنا واقتصاديا واجتماعيا.
مشيرأ عن أمله في أن تكون المرحلة القادمة مرحلة وفاء، تجمع الشعب اليمني في كلمة سواء لبناء الوطن والحفاظ على امنه واستقراره ووحدته.
ودعا رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي الشعب اليمني وكل القوى السياسية إلى الاصطفاف الواسع مع الرئيس الجديد وترك المكايدات وتصفية الحسابات السابقة .
وفي الحفل ألقيت كلمتين من قبل مدير مكتب الثقافة بمدينة رداع علي أحمد الحراض و نائب عميد كلية التربية والعلوم في رداع الدكتور حمود مطهر العزاني عن داعم الحفل أشارت فيها أن الاحتفال اليوم بهذه المناسبة ليس إلا بداية لعهد جديد رسم ملامحه أبناء الوطن من خلال تفاعلهم والتفافهم الحضاري الراقي وتوجههم إلى صناديق الاقتراع في الحادي والعشرين من فبراير بإقبال وإجماع كل الأطياف السياسية لانتخاب المرشح التوافقي المشير عبدربه منصور هادي رئيساً للجمهورية والذي من خلاله تمكن اليمنيون بحكمتهم التي وصفها الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم (الإيمان يمان والحكمة يمانية) بإرساء قاعدة التداول السلمي للسلطة.
ودعا الحراض و العزاني إلى المساهمة الفاعلة في تثبيت وتدعيم قواعد الديمقراطية عبر وحدة الصف من أجل مصلحة الوطن.
تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والثقافية والمسرحية وأبرزها أبريت فني كبير عنوان (يمن الحكمة)وكذلك اسكتش مسرحي واقعي عن مراحل متابعة أنشاء المركز الثقافي بمدينة رداع وقصيدة شعرية للشاعر المبدع محمد عبدربه العمري التي نالت استحسان الحاضرين. تعبّر عن قضايا وهموم وتطلعات شباب منطقة رداع والوطن.
حضر الحفل رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمدينة رداع فيصل محسن الرياشي ومدير عام كهرباء منطقة رداع عبدالسلام غالب العسالي وأمين عام نقابة الفنانتين اليمني بمحافظة اب خالد احمد البعداني وعدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بمدينة رداع ..
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024