الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:25 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الشعلة يحول تأخره إلى فوز على شباب البيضاء وشعب صنعاء يستعيد نغمة الفوز



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الشعلة يحول تأخره إلى فوز على شباب البيضاء وشعب صنعاء يستعيد نغمة الفوز

الخميس, 24-مايو-2012
المؤتمرنت - حول فريق الشعلة تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على ضيفه شباب البيضاء في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب نادي الشعلة في البريقة عدن في افتتاح منافسات الجولة الـ 18 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وتمكن شباب البيضاء من إنهاء الشوط الأول للمباراة متقدما بهدف سجله عبود مبارك ، إلا أن الشعلة دخل الشوط الثاني بروح مغايرة وتمكن من تسجيل هدفين مبكرين مطلع الشوط عندما عادل لاعبه جمال هبه النتيجة بعد سبع دقائق فقط من بداية الشوط أعقبه بثلاث دقائق فقط هدف التقدم للشعلة عن طريق هدافه كميل طارق.

بهذه النتيجة رفع الشعلة رصيده إلى 31 نقطة متقدما إلى المركز الثاني مؤقتا بانتظار ما ستسفر عنه بقية مباريات هذه الجولة، فيما تجمد رصيد شباب البيضاء عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

في السياق ذاته استعاد شعب صنعاء نغمة الفوز بعد ثمان جولات لم يذق فيها طعم الفوز وذلك بتغلبه الصعب على ضيفه القادم من مدينة ذمار فريق نجم سبأ بهدف وحيد.

سجل هدف الشعب الوحيد لاعبه المحترف دونو ما تيو في الدقيقة 20 من زمن الشوط الثاني ليرفع رصيد فريقه إلى 22 نقطة متقدما مركزا واحدا ليحل في المركز العاشر مؤقتا ، فيما ظل نجم سبأ قابعا في ذيل الترتيب بـ 13 نقطة لتتضاءل فرصه في البقاء بدوري النخبة الذي صعد إليه الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه.

وتُختتم غدا الجمعة منافسات هذه الجولة بأربع مواجهات أهمها قمة المتصدر أهلي صنعاء 32 نقطة مع جاره حامل اللقب العروبة 30 نقطة ، في ظل سعي كل فريق لحصد النقاط الثلاث بغية تعزيز حظوظه في نيل لقب بطولة الدوري في نسخته العشرين .

في المقابل يطمح شعب اب 30 نقطة إلى خطف نقاط المباراة الثلاث من ضيفه شعب حضرموت 21 نقطة بغية استعادة صدارة الترتيب في حال خلصت نتيجة مباراة الأهلي والعروبة إلى التعادل أو فوز الأخير بفارق بسيط.

على الجانب الأخر يخوض الطامح اتحاد إب 29 نقطة اختباراً صعبا في ملعبه ووسط جمهوره أمام ضيفه القادم من الساحل الغربي هلال الحديدة 28 نقطة ، بينما يبحث وصيف حامل اللقب المتعثر فريق التلال 19 نقطة عن وسيلة لوقف نزيف النقاط والهروب من منطقة خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية عندما يلتقي ضيفه طليعة تعز 23 نقطة.

على صعيد متصل أجل الاتحاد العام لكرة القدم مباراة وحدة عدن 23 نقطة ومضيفه أهلي تعز 14 نقطة قبل أخير الترتيب إلى أجل غير مسمى دون أن يذكر الأسباب.

سبأ
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024