السبت, 25-مايو-2024 الساعة: 08:52 ص - آخر تحديث: 06:43 ص (43: 03) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
شعب إب يعتلي صدارة الدوري مؤقتا والطليعة يكتسح الشباب برباعية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


شعب إب يعتلي صدارة الدوري مؤقتا والطليعة يكتسح الشباب برباعية

الخميس, 07-يونيو-2012
المؤتمرنت - حقق فريق شعب إب فوزا ثمينا على ضيفه وحدة عدن بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على استاد 22 مايو بإب ضمن مباريات الجولة الـ20 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

استحوذ اللاعبون النيجيريون المحترفون في الفريقين على أهداف المباراة الثلاثة حيث افتتح التسجيل لاعب الشعب المحترف النيجيري بوتشي بعد مرور ست دقائق من صافرة البداية وأضاف زميله في الفريق ذاته مواطنه جيمس الهدف الثاني في الدقيقة 63 فيما قلص الفارق مواطنهما المحترف في الوحدة أكوزي في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة رفع شعب إب رصيده إلى 36 نقطة ليعتلي صدارة ترتيب فرق الدوري مؤقتا بانتظار ما ستسفر عنه بقية مباريات الجولة ، فيما توقف رصيد وحدة عدن عند 26 نقطة متراجعا للمركز الثامن.

على الصعيد ذاته اكتسح طليعة تعز شباك مضيفه شباب البيضاء بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم في ملعب البيضاء حيث سجل رباعية الطليعة كل من زكريا مهيوب في الدقيقة الرابعة والنيجري أولاي حميدو من ضربة جزاء بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني ، وعماد منصور هدفين في الدقيقتين 68 و91 من زمن المباراة.

ورفع الطليعة بهذا الفوز العريض رصيده إلى 27 نقطة متقدما إلى المركز السابع فيما توقف رصيد الشباب عند 21 نقطة في مركزه الثاني عشر.

وفي عدن أفلت ممثلها فريق التلال من الهزيمة عندما تعادل مع نجم سبأ ذمار بهدف لمثله ليخطف النجم نقطة ثمينة من أنياب مضيفه وأنقذ لاعب التلال كرم رياض من الخسارة عندما سجل هدف التعادل قبل نهاية المباراة بنحو ربع ساعة بعد أن كان النجم متقدما بهدف وحيد سجله لاعبه صالح حسين في الدقيقة 23.

بهذه النتيجة رفع نجم سبأ رصيده إلى 14 نقطة إلا أنه ما زال في ذيل الترتيب كأكثر الفرق المهددة بالهبوط لدوري الدرجة الثانية كما رفع التلال رصيده إلى 23 نقطة متقدما إلى المركز العاشر مؤقتا.

وتختتم مباريات الجولة غداً الجمعة بأربعة لقاءات أبرزها لقاء جريحا الجولة الماضية الشعلة عدن 31 نقطة الخامس وضيفه المتصدر السابق أهلي صنعاء 33 نقطة صاحب المركز الثالث في مباراة قوية وساخنة لكلا الفريقين اللذين يطمح كل منهما للفوز لتحسين موقعه في خارطة قائمة الترتيب.

ويخوض اتحاد إب 35 نقطة اختباراً سهلاً نسبيا في ملعبه ووسط جمهوره أمام ضيفه أهلي تعز 17 نقطة قبل أخير القائمة في مباراة يدخلها الاتحاد ولا بديل أمامه سوى الفوز لاستعادة صدارته التي اعتلاها اليوم شعب إب.

وتشهد العاصمة صنعاء قمة ساخنة بين حامل اللقب العروبة 32 نقطة الرابع وضيفه الهلال الساحلي 31 نقطة السادس ، وعلى ملعب الشحر يستقبل شعب حضرموت 24 نقطة توأمه القادم من العاصمة شعب صنعاء 22 نقطة.

سبأ

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024