الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 03:25 ص - آخر تحديث: 11:23 م (23: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
اليرموك يعمق جراح شباب البيضاء في الدوري اليمني



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


اليرموك يعمق جراح شباب البيضاء في الدوري اليمني

الأحد, 06-مارس-2005
المؤتمر نت - ريام مخشف - عمق فريق اليرموك من صنعاء جراح ضيفه شباب البيضاء وهزمه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب المريسي بصنعاء في ختام الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام لكرة القدم لاندية الدرجة الأولى .
بهذه النتيجة الكبيرة رفع اليرموك رصيده إلى ( 9 نقاط ) يقفز بها إلى صدارة الترتيب محتلاً المركز الثاني .. في حين ازداد وضع الشباب صعوبة بهذه الخسارة التي تعد الخامسة على التوالي ، وأصبح مهدداً بالهبوط لدوري المظاليم .
وكانت مباريات هذه الجولة قد انطلقت الخميس الماضي أسفرت عن تأكيد فريق التلال من عدن أحقيته بصدارة قائمة ترتيب فرق الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى ، اثر فوزه الثمين على ضيفه حامل لقب الموسم الماضي شعب اب بهدفين لهدف .
رافعاً التلال رصيده إلى ( 15 نقطة ) متمسكا بالصدارة .. في حين توقف الشعب عند رصيده السابق ( 8 نقاط ) متراجعاً للمركز السادس .
كما استعاد شعب حضرموت عافيته بفوزه على ضيفه اتحاد اب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .. رافعاً الشعب رصيده إلى ( 7 نقاط ) متقدماً للمرتبة الثامنة .. فيما ظل الاتحاد على حاله بنقاطه الثلاث في الترتيب الثاني عشر .
وفي العاصمة صنعاء تعادل الشعلة من عدن مع مضيفه 22 مايو متعادلاً إيجابيا ( 2 / 2 ) .. رافعاً الشعلة رصيده إلى ( 8نقاط ) في المركز الثالث ، في حين رفع 22 مايو أيضا رصيده إلى ( 8 نقاط )في المركز الرابع .
كما انتزع أهلي صنعاء نقطة ثمينة من أنياب ضيفه هلال الحديدة بتعادله الإيجابي( 1 / 1 )
وكان الهلال قد تقدم بهدف نجمه ياسر باصهي في شوط المباراة الأول ، في حين أدرك نجم الأهلي عادل السالمي التعادل في الشوط الثاني .. بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى ( 8 نقاط ) متخلف للمركز الحادي عشر ، ورفع الهلال رصيده إلى (8 نقاط ) أيضا في المركز الخامس .
وفي المدينة الساحلية الحديدة مني شباب الجيل بأول هزيمة له في البطولة من ضيفه صقر تعز الذي حقق الفوز الثاني له على التوالي بهدف وحيد .. رافعا الصقر رصيده بهذا الفوز إلى ( 7 نقاط ) متقدماً للمركز التاسع ..فيما توقف شباب الجيل عند رصيده السابق ( 8 نقاط ) متراجعاً للمركز السابع .
واستعاد فريق وحدة صنعاء عافيته وحقق فوزه الثاني على التوالي هذا الموسم على جاره الشعب وهزمه بثلاثة أهداف مقابل هدف .. بهذا الفوز الثمين رفع الوحدة رصيده إلى ( 7 نقاط ) متقدماً للمركز التاسع ، فيما ظل شعب صنعاء على حاله بنقطه اليتيمة قبل أخير قائمة الترتيب .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024