الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 03:40 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
خلافات حادة في المحويت تؤجل الانتخابات الرياضية للأندية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


خلافات حادة في المحويت تؤجل الانتخابات الرياضية للأندية

الأربعاء, 09-مارس-2005
المؤتمرنت : سعد علي الحفاشي - في ثاني إجراء تأديبي تشهده الدورة الانتخابية للأندية الرياضية بمحافظة المحويت والتي تتواصل هذه الأيام ضمن برنامج انتخابي شامل تنفذه وزارة الشباب والرياضة في عموم محافظات الجمهورية .. أقرت اللجنة الانتخابية المكلفة بإدارة وتنفيذ انتخابات أندية المحافظة اليوم تأجيل الاجتماع الانتخابي للجمعية العمومية لنادي شباب حفاش والذ ي كان من المقرر أ، ينعقد تمام الثامنة من صباح اليوم .
وكشفت مصادر رياضية مطلعة بمحافظة المحويت أن قرار تأجيل انتخابات المجلس الإداري لنادي المذكور حتى الـ17 من مارس الجاري قد جاء نتيجة للخلافات القائمة منذ فترة التحضير للعملية الانتخابية بين كلاً من رئيس النادي عبد الرحمن العشي ، وأمينة العام / عبد الرحمن الزبيدي اللذان سعا كلاً منهما إلى تسجيل أنصاره ضمن قائمة أعضاء الجمعية العمومية ومحاولة الانفراد بقوائم الأعضاء بحيث يضمن تسجيل أكبر عدد ممكن من أنصاره والمؤيدين له وبالتالي خطف منصب رئاسة النادي .
ومن جانبه أفاد مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة بأن قرار التأجيل جاء تطبيقاً للوائح المنظمة للانتخابات الرياضية والتي تنص علي أنة لن تكون هناك انتخابات في أي نادٍ رياضي مالم يكن مستوفياَ للشروط القانونية الموضحة في اللائحة .
وقال عبد الناصر الصوفي بأنة وإلي جانب ما قامت به الهيئة الإدارية الحالية للنادي من خلافات وعدم توافق , ونظراً لعدم موافاة المكتب بكشوفات أسماء الجمعية العمومية لهذا النادي وعدم إنجازها هنالك أعمال تحضيرية وتقارير فنية وحسابية لازمة لعقد الاجتماع الانتخابي اتخذت اللجنة الانتحابية هذا القرار وشكلت لجنة تحضيرية مؤقتة بتوجيهات من الأخ العميد أحمد علي محسن محافظ المحافظة لادارة شئون النادي واستيعاب أعضاء الجمعية العمومية وفقاً للشروط واللوائح المعمول بها وبما يحافظ على مصالح النادي .
وبذلك يكون قرار تأجيل انتخابات نادي شباب حفاش هو ثاني قرار تأديبي تصدره اللجنة الانتخابية الرياضية بالمحافظة والتي كانت أجلت مطلع الأسبوع انتخابات شباب الطويلة إلى 15مارس الجاري بسبب عدم استكمال اللجنة التحضيرية للنادي لمهام إعداد تقارير النشاط والحسابات الختامية والمالية .
يشار إلى أن انتخابات أندية المحويت تتواصل في ظل تنافس محموم أجواة ديمقراطية متميزة ، فيما الدورة الانتخابية الحالية أعطت وجوه شبابية جديدة فرص الفوز بمعظم المناصب الإدارية للأندية التي استكملت انتخاباتها .

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024