الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:22 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
أهلي صنعاء يلاحق التلال على صدارة الدوري اليمني



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


أهلي صنعاء يلاحق التلال على صدارة الدوري اليمني

السبت, 26-مارس-2005
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف - يواصل فريق أهلي صنعاء ملاحقته الشرسة لمتصدر قائمة ترتيب فرق الدوري اليمني لكرة القدم التلال ، اثر فوزه الثمين على جاره شعب صنعاء بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب المريسي بصنعاء في ختام منافسات الجولة الثامنة من البطولة الرسمية الأولى باليمن .
سجل أهداف الأهلي نجمه العائد بقوة عادل السالمي هدفين وعلاء الصاصي .
بهذه النتيجة الإيجابية عزز الأهلي رصيده إلى ( 17 نقطة ) مستعيداً المركز الثاني ، في حين يظل الشعب على حاله بنقطته اليتيمة، واصبح بحكم المؤكد انه سيعود لدوري "المظاليم" مرة أخرى . وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أول من أمس أسفرت عن انفراد فريق التلال من عدن بصدارة قائمة ترتيب فرق الدوري اليمني لكرة القدم لاندية النخبة ، اثر فوزه الثمين على مضيفه اليرموك .. رافعاً رصيده بهذا الفوز الثمين إلى ( 22 نقطة ) منفرداً بالصدارة ، في حين توقف اليرموك عند رصيده السابق ( 10 نقاط ) متخلفاً للمرتبة العاشرة .
فيما انتزع فريق الصقر من تعز فوزاً ثميناً من انياب مضيفه الشعلة من عدن بهدف وحيد أحرزه المهاجم سامي التام في الدقيقة العاشرة من زمن شوط المباراة الثاني .. بهذه النتيجة الإيجابية عزز الصقر رصيده إلى ( 14 نقطة ) في المركز الرابع ، فيما يظل الشعلة عند نقاطه العشر في المرتبة الثامنة .
وفي المدينة الساحلية الحديدة مني حامل اللقب شعب اب بهزيمته الثانية على يد مضيفه شباب الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين .. رافعاً الشباب رصيده إلى ( 12 نقطة ) متقدماً للمركز السادس ، في حين تجمد الشعب عند رصيده السابق ( 10 نقاط ) متراجعا للترتيب التاسع .
وخرج اللقاء الذي جمع شباب البيضاء وضيفه شعب حضرموت بالتعادل السلبي ( 0 / 0 ) .. رافعاً الشعب رصيده إلى ( 11 نقطة ) في المركز السابع ، فيما أضاف الشباب نقطته الخامس متقدماً إلى الترتيب الثاني عشر .
وكان فريق هلال الحديدة حقق فوزاً كبيراً على ضيفه اتحاد اب بأربعة أهداف .. رافعاً الهلال رصيده إلى ( 12 نقطة ) متقدماً للمركز الخامس ، فيما ظل الاتحاد على حاله بنقاطه الأربع متخلفاً إلى قبل أخير القائمة ،ويزداد وضعه صعوبة للهروب من شبح العودة إلى دوري "المظاليم" مرة أخرى .
وفي العاصمة صنعاء خرج اللقاء الذي جمع وحدة صنعاء مع جاره 22 مايو بالتعادل الإيجابي ( 1 / 1 ) .. ليعزز 22 مايو رصيده إلى ( 15 نقطة ) في المركز الثالث ، في حين أضاف الوحدة نقطته التاسعة في ترتيبه الحادي عشر.



comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024