الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 09:06 ص - آخر تحديث: 07:45 م (45: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
استكمال الاستعدادات لعقد أكبر مخيم وطني للشباب في يوليو القادم



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


استكمال الاستعدادات لعقد أكبر مخيم وطني للشباب في يوليو القادم

الثلاثاء, 29-مارس-2005
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف - يواصل الاتحاد العام لشباب اليمن بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة حالياً وضع الترتيبات اللازمة لعقد المخيم الوطني الأول للشباب اليمني خلال الفترة من 15 إلى 25 يوليو القادم بالعاصمة صنعاء ، بمشاركة ستة آلاف وستمائة شاب وشابة يمثلون مختلف مناطق ومدن ومديريات الجمهورية في تظاهرة شبابية وطنية كبرى .
واطلع وزير الشباب والرياضة الأستاذ عبدالرحمن الاكوع خلال لقائه أمس بالأخ معمر الإرياني رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن رئيس اللجنة التحضيرية لمخيم الشباب , على التحضيرات والترتيبات الجارية من قبل الاتحاد لعقد المخيم واستضافة المشاركين وتنفيذ أنشطته المختلفة.. وأكد الوزير الاكوع دعم ومساندة الوزارة لكل لأنشطة الشبابية التي تعبر عن واحدية صف الشباب اليمني وتجسد طموحه وآماله.
ونوه الأكوع رئيس اللجنة الإشرافية العليا للمخيم إلى أهمية إقامة مثل هذه المخيمات واللقاءات
والمؤتمرات الشبابية الإبداعية والوطنية وانتظامها بصورة سنوية .. لافتاً إلى أنها تحقق للشباب اليمني العديد من الغايات التي تجسد الوحدة الوطنية وتعبر عن مضمون التضامن والسلام والحوار الشبابي بعيداً عن المكايدات الحزبية والولاءات الضيقة .
من جانبه أكد الأخ معمر الارياني رئيس إتحاد شباب اليمن أن المخيم يعتبر أكبر تظاهرة شبابية تعقد في البلاد في السنوات الأخيرة فيما يعد إحدى الثمار الهامة للاتحاد حديث التأسيس والذي يمثل مختلف ألوان الطيف للمنظمات الشبابية الحزبية الفاعلة في البلاد .. مشيراً إلى أن المخيم سيشمل العديد من الأنشطة والفعاليات في المجالات الفكرية والسياسية والتوعوية عن حقوق وواجبات الشباب إضافة إلى المنافسات الرياضية والثقافية والأدبية والفنية والإبداعية المختلفة التي تعمل على صقل قدرات ومواهب الشباب اليمني في مختلف المجالات .. حيث ستجرى المسابقات تحت إشراف متخصصين في كل مجال .. مبيناً أن اللجنة التحضيرية بصدد الانتهاء من وضع التصورات النهائية لتنظيم مختلف الفعاليات المصاحبة للمخيم وبما يكفل نجاح أعماله من خلال تشكيل العديد من اللجان الميدانية العاملة والمنبثقة عن الاتحاد .. مشيراً الى انه سيتم إنشاء مخيم كبير لإقامة المشاركين من الشباب في إحدى ساحات مدينة الثورة الرياضية فيما يتم الترتيب لإقامة المشاركات في أماكن مخصصة للفتيات .
هذا وستستضيف صالة22 الدولية بصنعاء مختلف الفعاليات الكبرى المصاحبة لأنشطة المخيم إضافة إلى الاستعانة بقصر الشباب الثقافي وعدد من المنشآت والملاعب الرياضية التي ستجرى عليها المسابقات الرياضية المختلفة في كرة القدم وكرة الطائرة وكرة الطاولة إضافة إلى ألعاب القوى .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024