الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:07 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
فوز جديد لفريق دولر موتورسبورت



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


فوز جديد لفريق دولر موتورسبورت

الثلاثاء, 26-ديسمبر-2006
المؤتمرنت - في أعقاب الفوز الأخير في دبي، حقق فريق دولر موتورسبورت فوزاً جديداً استحق أن يتبوأ الصدارة في منصة التتويج باعتباره أحد الفرق الثلاثة الفائزة بالمراكز الأولى في السباق، والذي استمر لمدة 24 ساعة متواصلة في حلبة البحرين الدولية، حيث فاز الفريق النمساوي الذي كان يقود السيارة ريد بُل بي ام دبليو ام Z4 46 جي تي آر، بالمركز الثاني بعد إكماله 480 دورة بفارق ست دورات فقط عن فريق بورش الفائز بالمركز الأول ب486 دورة.

وخلال الساعات الاربعة الاولى للسباق لم يستطع أحد التنبؤ بالفريق الفائز، حيث قطعت الفرق الثلاث الأولى (دولر، بورش جي تي 3، بورش ليشنر) نفس الدورات بمعدل فارق 30 ثانية فقط، ضمن مسار يبلغ 6.2 كم من حلبة البحرين الدولية.

وقد قاد فريق دولر موتورسبورت السائق المخضرم "ديتر كويستر" البالغ من العمر 67 عاما وبطل سباق السيارات الأوروبية لأربع مرات. كما ضم الفريق كل من: جيرك جانيس (الثالث في سباقات الاتحاد الدولي للسيارات 2006)، فيليب بيتر (فورمل 3، في سباقات الاتحاد الدولي للسيارات جي تي)، فينسنت فوس (الفائز حاليا بسلسلة سباقات لومانز ال ام جي تي 1)، وهانز-جوتشيم (السائق الأسطورة لسيارات بي ام دبليو)، وعلى مدى أربعين عاماً شارك السائق الأسطورة "كويستر" في أكثر من 750 سباقاً في مختلف ارجاء العالم ليعتلي منصة التتويج لأكثر من 230 مرة.

وعلى الرغم من سقوط الأمطار بغزارة والظروف المناخية الصعبة التي أحدثت عطل في نظام الفرامل الأوتوماتيكية لسيارة الفريق، نجح دولر موتورسبورت في الاستفادة من خبرتة الذاتية للتغلب على أية صعوبات فنية، والمحافظة على المركز الثاني بثبات وعلى مدى ساعات السباق ال 24، وربما كانت المشكلة الوحيدة التي واجهت الفريق هو حصوله على غرامة الوقوف – الانطلاق لعدم قيام لفريق بإبطاء السرعة بدرجة كافية عند المرور بموقع حادث التصادم لفريق مولنر موتورسبورت عند مدخل مسار الحلبة في الربع الأول من السباق.

كما سيقوم الفريق الفائز برعاية ريد بُل بالتدريب الجاد والمكثف وإتباع إستراتيجية "تجاوز العقبات" لضمان الفوز بسباق دبي القادم في الفترة من 11-13 يناير 2007.

من مزايا سيارة فريق دولر موتورسبورت بي ام دبليو ام 3 إي 46 جي تي آر الجديدة والوحيدة من نوعها في العالم، البالغ وزنها 1200 كج وبقدرة 425 حصان، والمجهزة بصندوق تروس بست سرعات المعتمدة على إطارات ميشلان من المصنع مباشرة ذات قطر 18 بوصة بي بي اس، ولتصميم السيارة الفريد والوحيدة في العالم اثار عناية وسائل الإعلام العالمية.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024