الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:24 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
أولمبي اليمن يبحث عن نفسه أمام كوريا



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


أولمبي اليمن يبحث عن نفسه أمام كوريا

الثلاثاء, 15-مايو-2007
المؤتمرنت - محمد القيداني - تقام عصر غدٍ الأربعاء على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء مباراة منتخب اليمن الأولمبي لكرة القدم أمام ضيفه المنتخب الأولمبي لكوريا الجنوبية ضمن منافسات الجولة الخامسة لإياب التصفيات الأولمبية للقارة الأسيوية للمجموعة السادسة، والتي تضم إلى جوارهما منتخب الإمارات وإزبكستان.

ويدخل منتخب اليمن الأولمبي لقاء الغد بقيادة مدربه المصري محسن صالح على أمل الخروج بنتيجة إيجابية أمام متصدر المجموعة الأولمبي الكوري الجنوبي لتكون بمثابة دافع معنوي كبير للاعبي المنتخب لتعزيز العامل النفسي لديهم خصوصاً النتائج السلبية له ضمن هذه التصفيات واحتلاله للمركز الأخير بدون رصيد.

وتعتبر المباراة للجانب الكوري تحصيل حاصل بعد انفراده بصدارة المجموعة بـ(12) نقطة وضمان البطاقة الأولى للمجموعة لبلوغ المرحلة الأخيرة والحاسمة من تصفيات آسيا الأولمبية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بكين 2008م.

ورغم النتائج السلبية الغير متوقعة لمنتخب اليمن الأولمبي وخسارته للأربع الجولات السابقة رغم تقديمه عروضاً كروية جيدة خصوصاً على ملعبه لكن عابها مسألة اللاعب الهداف المكمل للهجمة داخل منطقة العمليات للفريق المنافس وهذا ما يسعى إليه الجهاز الفني لمنتخب اليمن بقيادة المصري محسن صالح توضع الحلول عبر البحث عن هداف صريح للمنتخب يتمتع بالموهبة التهديفية.

وكانت مباراة الذهاب بين منتخب اليمن ونظيره الكروي الجنوبي في مستهل مشوار التصفيات للقارة الصفراء والتي أقيمت بالعاصمة الكورية الجنوبية سيول قد ذهبت نتيجتها لمصلحة كوريا بهدف وحيد.

وضمن منافسات هذه المجموعة يدخل الأولمبي الإماراتي ثاني المجموعة بـ(6) نقاط في مواجهة حاسمة وهامة للأبيض الإماراتي إذا ما أراد إكمال مشواره في التصفيات والصراع على بطاقة المجموعة الثانية عندما يلاقي مساء غدٍ الأربعاء على ملعبه ضيفه الأولمبي الأزبكستاني المتراجع للمركز الثالث بذات الرصيد وبفارق الأهداف عن الأولمبي الإماراتي.

ويسعى الأولمبي الإماراتي غداً إلى الثأر من خسارته للذهاب أمام أزبكستان (1-2) في طشقند والخروج بنقاط المباراة الثلاث قبل أن يدخل في حسابات معقدة في الجولة السادسة والأخيرة عندما يلعب خارج ملعبه أمام المتصدر الكوري الجنوبي.

في حين يبحث المنتخب الأولمبي لأزبكستان للخروج من مباراته غداً أمام مضيفه الإماراتي بأقل الأضرار الممكنة على أمل العودة بنقطة ثمينة إن لم يدرك الفوز قبل أن يخوض لقاءه الأخير أمام نظيره الأولمبي اليمني صاحب المركز الأخير على أ رضه وبين جماهيره بالعاصمة الأزبكية طشقند في الـ(6) من الشهر المقبل.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024